اتحاد علماء المسلمين بتونس: متمسكون بحقّنا كاملا في ممارسة نشاطنا

0

المنبر التونسي (اتحاد علماء المسلمين) – أكد فرع الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بتونس، اليوم األحد 12 ديسمبر 2021 ، في بلاغ له، أنّ عبير موسي وحزبها (الدستوري الحر) كانوا قد اعتصموا أكثر من مرّة أمام مقرّ الاتحاد واقتحموه في أحد الاعتصامات وعاثوا في موجوداته فسادا وقد فُضّ الاعتصام بالقوة العامّة، وذلك بالرغم من أن كل القضايا التي رفعتها ضد الجمعية حكم فيها القضاء ضدّها وأنّ الجمعية قد رفعت عدّة قضايا ضدّها وهي جارية الآن قيد البحث القضائي، حسب نص البلاغ.

جاء ذلك بعد أن افادت موسي في تصريح لها أنها وحزبها سيعتصمون أمام مقر جمعية الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين فرع تونس يوم الثلاثاء 14 ديسمبر 2021.

كما أوضحت الجمعية أنها تقوم بعملها تحت القانون وفي تطبيق كامل لمقتضياته، وأنها لا تلجأ إلا إليه في مواجهة هذه الاعتداءات المتكررة عليها تحاشيا لكلّ ما يعكّر صفو النظام العامّ.

وأكدت أنها تتمسك بحقّها كاملا في ممارسة نشاطها الذي يسمح به القانون، وتضع نفسها تحت هذا القانون فيما تصدره الجهات الراجعة إليها بالنظر إداريا وقضائيا.

كما أكدت أنها تهيب بالسلط المعنية بتطبيق القانون وحفظ النظام وعلى رأسها رئاسة الدولة أن تحميها من الاعتداءات المتكررة عليها من طرف هذا الحزب ورئيسته في نطاق حماية قانون الدولة وحفظ النظام العام وتحاشيا لأيّ انفلات قد يقع في مواجهة هذه الاعتداءات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.