الكبيّر يتحدّث عن ملامح التشكيلة الأساسية التي ستواجه مصر

0

المنبر التونسي (منذر الكبير) – أكد منذر الكبير مدرب المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم ان المنتخب ما فتىء يسير على نسق تصاعدي في منافسات كاس العرب فبعد بداية قوية في دور المجموعات امام موريتانيا، وهزيمة مفاجئة ضد سوريا تمكن من استعادة توازنه، وهناك اصرار كبير وعزم قوي على بلوغ الدور النهائي بتجاوز عقبة المنتخب المصري في لقاء الغد.
وأضاف الكبير خلال الندوة الصحيفة التي عقدها اليوم بالدوحة ان ” المنتخب التونسي بلغ اليوم المربع الذهبي بعد بداية شهدت عثرة لم تمنعنا من إنهاء الدور الأول في صدارة المجموعة الثانية، حيث استعاد الفريق قوته وتوازنه بفضل روح التضامن التي تميزه، وسنسعى لمواصلة المشوار، بنفس الروح وسنتشبث بكل حظوظنا للمرور إلى المباراة الختامية لكاس العرب “.
وتابع مدرب المنتخب التونسي ” نعلم كل كبيرة وصغيرة عن المنتخب المصري ونعي كل خصائص هذا المنتخب وسنعمل على حسن توظيف امكانياتنا من اجل تحقيق التأهل إلى النهائي، عبر التركيز على نقاط قوتنا اولا واساسا، فالمنتخب التونسي يمتلك ثوابت لعب واضحة وسنعمل على تقديم افضل ما لدينا من طاقات لبلوغ الهدف المنشود”.
وحول ملامح التشكيلة الأساسية التي ستواجه مصر والاختبارات الفنية في ظل عودة بن رمضان والتحاق الطالبي، قال الكبير ” سنحدد اختياراتنا الفنية والتكتيكية بما يخدم مصلحة المنتخب، فالاسماء غير مهمة، بل ان الأهم هي روح التضامن التي يجب تكريسها وهذا ما يجب اظهاره فوق الميدان”.
وفي خصوص ما أثير حول بعض الحساسيات صلب المنتخب التونسي من ذلك علاقة اللاعب حنبعل المجبري مع عدد من العناصر أوضح الكبير ان “التضامن بين اللاعبين كفيل بتفنيد الإشاعات ونحن ساعون لحماية المنتخب من الداخل والخارج من مثل هذه الاشاعات، ولعل احسن إجابة على كل ذلك ما سيقدمه اللاعبون من عطاء فوق الميدان”.
ومن جهته أكد الظهير الأيمن محمد دراغر،ان ” مباراة مصر ستكون صعبة للغاية، ضد منافس من المستوى العالي، وقد كانت تحضيراتنا في مستوى الحدث من اجل تحقيق الهدف المنشود ، مبينا ان لاعبي الجيل الحالي للمنتخب التونسي متعطشون لرفع التحدي وكسب الألقاب مثل كأس العرب “.
يذكر ان مباراة المنتخب التونسي ونظيره المصري في إطار الدور نصف النهائي لكأس العرب ستدور غدا الأربعاء بملعب راس ابو عبود بالعاصمة القطرية الدوحة انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الظهر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا