منذر الكبير: “نعرف كل شيئ عن منتخب مصر وجاهزون لمعركة كأس العرب”

0

المنبر التونسي (منذر الكبير) – تحدث منذر الكبير، المدير الفني لمنتخب تونس، عن أخر استعدادات منتخب بلاده نسور قرطاج، للمباراة المرتقبة أمام منتخبا الوطني الفراعنة في نصف نهائي بطولة كأس العرب 2021 المقامة حالياً فى قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

ويصطدم منتخب تونس بنظيره المصري في المواجهة المقرر إقامتها فى الخامسة مساء غد الأربعاء على ملعب “974” في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال مدرب المنتخب التونسي منذر الكبير قبل لقاء مصر في نصف نهائي كأس العرب : ” نعرف كل صغيرة وكبيرة عن المنتخب المصري وتركيزنا على جودة الأداء من قبلنا”.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة : “نعول على النسق التصاعدي ونسعى لمواصلة النتائج الإيجابية والصعود إلى نهائي كأس العرب ، يجب أن نصعد أداءنا من أجل الوصول إلى النهائي “.

وتابع الكبير: “نعلم كل شيء عن المنتخب المصري وتركيزنا سيكون على جودة أدائنا ، ونقف على كل صغيرة وكبيرة فيما يخص المنتخب المصري ونحن جاهزون لهذه المعركة”.

وأتم منذر الكبير: “متمسكون بالهدف الكبير الذي جئنا من أجله ومستوانا يسير بشكل تصاعدي وهدفنا حاليا الصعود لنهائي مونديال العرب”.

ويترقب عشاق الكرة العربية والافريقية موقعة منتخبي مصر وتونس، المحدد لها غداً الأربعاء، بملعب “974”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا