17 و18 و19 ديسمبر: سوق ” Noël” الرائع في نزل “موفمبيك البحيرة” تونس

0

المنبر التونسي (Noël) – خلال أيام ثلاثة وهي 17 و 18 و 19 ديسمبر 2021 سيكون لزائري نزل ” موفمبيك البحيرة ” بتونس موعد مع أكثر من سبعين حرفيا ومنتجا محليا وجهويّا ومبدعين ورسامين تم اختيارهم بعناية كبرى إضافة إلى عدد من الفنانين الاستعراضيين الذين سيقدمون فقرات تنشيطية وترفيهية وذلك بمناسبة النسخة الرابعة من سوق Papa Noëlدون أن ننسى طبعا فريق ” موفنبيك ” بأكمله الذي استعدّ كأحسن ما يكون لهذه المناسبة.

ومن هنا تستمر أجواء عيد الميلاد في نزل ” موفنبيك البحيرة تونس ” من خلال ثلاثة أيام من الاحتفالات في كافة فضاءات النزل التي ستشهد حضور ما لا يقل عن 70 عارضا سيقدمون منتجات فريدة و رحلة ساحرة تستعيدون معها أجواء الاحتفال بعطلة نهاية العام التي أصبحت عادة رائعة و رائدة.

وبكل تأكيد ستكون احتفالات عيد الميلاد لهذه السنة أكثر روعة. وقد تمت إعادة تصميم النزل خصيصا لهذه المناسبة من قبل طلبة الهندسة المعمارية الداخلية والتصميم الذين يدرسون بالجامعة المركزية وفرق النزل من خلال رؤية فنية مشتركة بين الطرفين.

وعلى غرار قرية ” Papa Noëlالحقيقية سيكتشف الحرفاء العديد من فضاءات النزل التي أعدّت لهذه المناسبة ومنها ” الغابة المرصّعة بالنجوم ” المخصصة لفن الطهو والمنتجات المحلية وفن المائدة و” شارع التسوّق ” (La rue marchande “

و” الرواق الأبيض (Galerie Blanche) وهي فضاءات لعرض آخر ابتكارات الأزياء والموضة والمجوهرات والإكسسوارات والديكور والرفاهية وألعاب الأطفال .

وسيستأثر سحر ” Papa Noëlباهتمام الذواقين الذين ستغريهم أطباق عيد الميلاد المُثبتة تحت خيمتنا المركزية ومنها : الكراب (Crêpes ) و gaufres و pommes d’amour و pain d’épices و guimauveو popcornو barbe à papa… وكل ما تم التفكير في إعداده لقضاء عطلة عيد الميلاد وتناوله على عين المكان أو أخذه معكم حيثما شئتم.

وأكثر من أي وقت مضى سيتجوّل فنّانو السيرك لمجموعة “ Circus and More ” في كافة أرجاء النزل ليقدموا لكم عروضا فريدة من نوعها: المشي على الركائز والألعاب أو الحركات البهلوانية بألوان عيد الميلاد وعروض جوية وعرض صاحب القبّعات المجنون وعرض الألعاب السحرية … وغيرها بالإضافة إلى ورشات عمل إبداعية للأطفال يكون موضوعها “Blanche neige ” “لبيتر بان ” وهي من اقتراح ” KA Events ” دون أن ننسى مناطق الجذب بالمعارض مع الأمهر التي سترافقكم طوال أيام الاحتفال الثلاثة .

وفي هذا العام أيضا يخصص ” Papa Noëlعطلة نهاية الأسبوع ليضفي سحر عيد الميلاد للصغار والكبار ويسعدهم … فلا تنسوا قائمة الهدايا التي ستقدمونها له مباشرة.

أما بالنسبة للعروض فإن بإمكان الزائرين التمتّع بسحر ” حورية البحر الصغيرة ” التي ستقدم عرضها بمسبح “Spa ” . كما يمكن أيضا اكتشاف مكان الجذب الرائد لنهاية هذا العام : الغرفة رقم 13 وهي إحدى غرف النزل التي تحولت بهذه المناسبة إلى ” قصر مسكون ” وبلا شك ستكون الإثارة مضمونة.

وإضافة إلى ذلك ستكون ورشة ” دريبة ” ( 𝐃𝐫𝐢𝐛𝐚 ) في الموعد مع معرض للفنون الحرفية وكذلك ” مصرف الفنانين ” (comptoir 𝐝𝐞𝐬 𝐀𝐫𝐭𝐢𝐬𝐭𝐞𝐬 ) الذي سيجعلكم تكتشفون قطعا فنية فريدة… وستنقلكم الورشة والمصرف إلى عالم من الفن والثقافة.

وستتزامن عطلة عيد الميلاد الرائعة أيضا مع عرض “ brunch ” في مساحتنا الجديدة المخصصة للتظاهرات والفعاليات : Le Pavillon du Lac.

وفي نفس الإطار سيكون للحرفاء موعد بفضاء الديوان “Al Diwan Lobby Lounge ” كل مساء لزيارة ” Papa Noëlوتوزيعه للشيكولاطة وافتتاح برنامج أو روزنامة “Avent ” .وهي مناسبة لتذوق نكهات الشيكولاطة الساخنة أو المشروبات الساخنة مع بهارات ” ” Noël. وسيقدم ” رئيس المرطبات ” تشكيلات بجميع النكهات المعطرة و كذلك أنواعا من البسكويت بالبهارات للتذوق على عين المكان أو لمشاركتها مع العائلة.

وللتذكير فإن إدارة ” موفمبيك ” حريصة على التأكيد أن هذا الحدث يقام بفضل دعم ” هيونداي تونس ” التي تواصل تقديم موديلاتها الجديدة بصفة خاصة وحصرية في النزل إلى غاية 26 ديسمبر 2021.

و من المفيد جدّا أن تذكّر إدارة النزل أيضا بأنها ملتزمة بتطبيق كافة مستلزمات السلامة والنظافة والوقاية ( ALLSafePropreté&Prévention) التي تسمح بخلق لحظات استثنائية لكم جميعا وتجعل من تجربتكم معنا لحظات منعشة في أمن تام ولا تُنسى مع مرور الأيام .

أوقات السوق :

* الجمعة 17 ديسمبر 2021 : من الساعة 10 صباحا إلى الساعة التاسعة مساء.

* السبت 18 ديسمبر 2021 : من الساعة 10 صباحا إلى الساعة التاسعة مساء.

* الأحد 19 ديسمبر 2021 : من الساعة 10 صباحا إلى الساعة التاسعة مساء.

– رابط الحدث وقائمة العارضين : https://fb.me/e/WUB9YqNu

* العروض الحصرية :

– عروس البحر الصغيرة (La Petite Sirène ) :

* الجمعة 17 ديسمبر 2021 : من الرابعة مساء إلى الساعة السادسة مساء.

* السبت 18 ديسمبر 2021 : من الساعة منتصف النهار إلى الساعة الواحدة و 15 دقيقة ظهرا ومن الساعة الثانية و15 دقيقة ظهرا إلى الساعة الثالثة و 15 دقيقة ظهرا.

* الأحد 19 ديسمبر 2021 : من الساعة الواحدة و 30 دقيقة ظهرا إلى الساعة الثالثة ظهرا ومن الساعة الرابعة و 30 دقيقة إلى الساعة السادسة مساء.

* الغرفة 13 :

– أيام 17 و 18 و 19 ديسمبر 2021 : من الساعة الثانية بعد الظهر إلى الساعة السادسة مساء ( مخصصة لمن أعمارهم 12 سنة فما فوق ).

* عروض السيرك : كافة الأيام من الساعة منتصف النهار إلى الساعة السادسة مساء

– Echassiers و Acrobates و Birdcage و spectacles aérien (Alice et Spiderman) و Jongleur و Flocons de neige و Chapelier fou.

* مناطق الجذب بالمعارض :

– Jeux électroniques – auto-tamponneuses : (كل يوم من الساعة 12 ظهرا إلى الساعة 6 مساء).

 – فسحة على ظهور المهر : ( يومي 18 و 19 ديسمبر من الساعة 12 ظهرا إلى الساعة 6 مساء).

* ورشات الإبداع : كل يوم من الساعة 12.00 إلى الساعة 18.00 .

– ورشة بيضاء الثلج ( Blanche Neige ) والساحرة

– ورشة ” Peter Pan ” والعفريتة (Fée Clochette )

– منزل ” Papa Noël

– ركوب الأمهار : الأحد 19 ديسمبر من الساعة 12.00 إلى الساعة 17.00.

– عرض موسيقي ” Live Band ” : يومي 17 و 18 ديسمبر من الساعة 17.30 إلى الساعة 20.00 .

* الدخول حرّ ومجاني .

* للمزيد من المعلومات يمكن الاتصال :

– ابتسام الحنافي مديرة التسويق والاتصال بنزل ” موفمبيك البحيرة تونس ” على الرقم 24897355

أو على البريد الالكتروني :

ibtissem.elhanafi@movenpick.com

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا