(فيديو) مذيع يعتدي على زميله بالضرب في المباشر..

0

المنبر التونسي (مذيع يعتدي على زميله) – اعتدى مذيع تركي يعمل في إحدى القنوات التلفزيونية، على زميله الفني أثناء إجراء مقابلة مباشرة مع مسؤولة سياسية، وأثار الحادث موجة انتقادات ودعوات لمعاقبة المذيع ومنعه من تقديم البرنامج.

إذ وثق مقطع مصور تم تداوله بشكل واسع، اعتداء المذيع التركي محرم ساريكايا على زميله الفني في أثناء إجراء مقابلة حية مع عمدة مدينة غازي عنتاب، فاطمة شاهين.

أظهر المقطع المتداول اعتداء ساريكايا على شاب يُدعى أحمد دمير ويعمل مصوراً، وضربه بقوة في أثناء محاولة دمير ضبط سماعات الأذن الخاصة بساريكايا والموصلة بهاتفه المحمول. وأدت الضربة إلى اندفاع دمير إلى الوراء.

بينما ابتعد دمير عن المشهد على الفور، استمر ساريكايا في إجراء المقابلة بشكل طبيعي، محاولاً شرح المشكلة التقنية لزملائه خلف الكاميرات، حيث اضطر إلى كتابتها على ورقة أمامه.

فيما أثار المقطع غضب الصحفيين في تركيا وطالبوا بضرورة محاسبة ساريكايا ورفع دعوى تعويض مادي ومعنوي وعدم الوقوف مكتوفي الأيدي أمام تلك الحادثة.

من جانبه، قال المذيع التركي في تغريدة: “أثناء البث المباشر الذي أجريناه مع رئيسة بلدية مدينة غازي عنتاب فاطمة شاهين، فقدت السيطرة على نفسي للحظة، بسبب المشاكل التقنية المتكررة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا