‘لعدم استكمال الوثائق الإدارية’.. الخطوط التونسية تقرر تأجيل تسلّم الطائرة

0
المنبر التونسي (الخطوط التونسية) – أعلنت الخطوط التونسية أنه تقرر تأجيل تسلّم الطائرة الي يوم الغد الخميس 23 ديسمبر 2021 على الساعة الثالثة بعد الظهر بمحطة الحجيج، بعد أن كانت مبرمجة اليوم الاربعاء.
وأوضحت الناقلة الوطنية في بلاغ لها، أن هذا التأجيل كان بسبب عدم استكمال الوثائق الادارية الضرورية لتسلم الطائرة الجديدة من نوع ايرباص ا 320 نيو، والراجع بالأساس الى عدم اتمام المعاملات المالية بين المؤسسات البنكية الامريكية والاوروبية وتزامنها مع الاحتفالات بأعياد الميلاد.
وكان المدير العام التجاري المساعد بالخطوط التونسية، كريم قديش، قد أكد في تصريح، يوم 30 نوفمبر 2021 ، ان الشركة ستقتني 5 طائرات جديدة لتجديد اسطولها بما سيمكن من تحسين خدماتها على الوجهات الافريقية والاوروبية.
وقال في ندوة صحفية خصصت لتسليط الضوء على ابرز محاور الاجتماع السنوي 11 لمجموعة “سلاكت تور” الفرنسية، إنّ الاقتناءات ستكون بصفة متتالية بداية من 22 ديسمبر 2021 ثم افريل 2022 ثم جويلية وسبتمبر 2022 على ان تصل الطائرة الخامسة في افريل 2023.
وابرز ان تعزيز الاسطول بالطائرات الجديدة سيمكن بالخصوص من حل اشكاليات التاخير واحترام مواعيد الرحلات بسبب الاعطاب الفنية خاصة وان وستساهم الاقتناءات الجديدة في مزيد الارتقاء بمستوى الخدمات التي تسديها الشركة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا