OPPO تكشف عن أوّل هاتف ذكيّ قابل للطيّ OPPO Find N

0

المنبر التونسي (OPPO) – كشفت  OPPO عن أوّل هاتف ذكيّلديها قابل للطيّOPPO Find N .ويأتي هذا الهاتف الرائد بعد أربع سنوات من البحث والتّطوير وستّة أجيال من النّماذج الأوليّة ويقدّم مقاربة جديدة ومبتكرة للشّكل القابل للطيّ كما أنّه يوفّر تجربة متقدّمة وغير مسبوقة.

وصرّح بيت لاو، مدير المنتوج لدىOPPO “مع OPPO Find N نمنحك تصورًا جديدًا لهاتفك الذكيّ الذي يجعل من الأجهزة القابلة للطيّ في متناول عدد أكبر من الناس. لقد كرّست OPPO وقتها وطاقتها لتقديم أفضل هاتف ذكيّ قابل للطيّ وإنشاء جهاز جديد يلبي احتياجات المستخدمين”.

هذا الهاتف الذي يتميز بتصميمه المميّز، سيكون متاحًا في الصين ابتداء من 23 ديسمبر 2021 بثلاثة ألوان مميّزة: الأسود والأبيض والبنفسجي.

جهاز التصوير        

يحتوي OPPO Find N على ثلاث كاميرات للصّور والفيديوهات عالية الجودة. وهي تتميز بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل من سوني IMX 766 وعدسة عريضة 16 ميجابكسل وعدسة تقريب الصورة 13 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرات ”سيلفي” علىالشاشات الدّاخلية والخارجية. وباقترانه بوضع FlexForm، يمنح OPPO Find N للمستخدمين تجربة تصوير غير مسبوقة مع برمجيّة خاصّة لتحقيق أقصى استفادة من عامل الشكل القابل للطيّ. وتسمح المفصلة المرنة للجهاز بتركيزه مما يجعل منه مندمجا وخفيف الوزن لكافّة سيناريوهات التصوير.

شاشة العرض

توفر شاشة العرض المكوّنة من 12 طبقة حماية ومتانة ممتازة للهاتف، وهيتعمل بفضل المفصلة المرنة لتجربة طيّ مريحة. تتميز الشاشة بطبقة 0.03 مم من زجاج نحيف للغايةBending UTG (مقارنة بـ 0.6 مم من الزجاج العادي للهواتف الذكية، مما يسمح لها بالانحناء بسهولة مع توفير متانة قوية. وتعد شاشة Serene أيضًا موثوقة للغاية، مع قدرتها على الطيّ أكثر من 200.000 مرة مع الحفاظ على تجربة طيّ سلسة بشكل عام، كما تم التحقق من ذلك بواسطة TUV. تستخدم الشاشة الداخلية شاشة LTPO مع تقنية معدل التحديث الديناميكي الذكيّ التي تتكيف مع معدل التحديث بين 1 هرتز و 120 هرتز حسب المحتوى الذي تشاهده. تدعم الشاشة الداخلية أيضًا معدل أخذ عينات باللمس يصل إلى 1000 هرتز. وتستخدم الشاشة الداخلية

شاشة LTPO مع تقنية معدل التحديث الديناميكي الذكي التي تتكيف مع معدل التحديث بين 1 و 120 هرتز اعتمادًا على المحتوى الذي تشاهده. وتوفر كلتا الشاشتين 10.240 مستوى سطوع تلقائي مع سطوع يصل إلى 1000 شمعة.

تجديد حسب الحاجيات

يجمع OPPO Find N بين التكنولوجيا المتطورة والجودة الاستثنائية لتجربة ممتازة قابلة للطي، مما يوفّر هاتفًا ذكيًا صغير الحجم يعمل عند الطي وشاشة عرض طبيعية بديهية وغامرة عند فتحها.

جودة الأداء

تمّ تجهيز OPPO Find N بمعالج Qualcomm® Snapdragon™ 888 ، بالإضافة إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 512 جيجابايت من سعة التخزين UFS 3.1. وتوفر البطارية الكبيرة بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة استقلالية لمدة 24 ساعة، بينما تم تحسين أداء الشحن السريع SUPERVOOC بقوة 33 وات لتصل عمليّة الشحن إلى 55٪ في 30 دقيقة و 100٪ في 70 دقيقة. كما يشمل الهاتف الشحن اللاسلكي بقوة 15 وات AIRVOOC (متوافق مع معيار Qi) وشحن لاسلكي عكسي بقوة 10 وات. يشتمل OPPO Find N على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب وموجود في زرّ الطاقة، جنبًا إلى جنب مع نظام مكبّر صوت مزدوج وداعم Dolby Atmos لتقديم صوت أكثر واقعية.

يمكّنOPPO FindN  من عرض أفقي للشاشة الداخلية لأول مرة في هاتف ذكي قابل للطيّ.  كما يسمح بإيجاد توازن أفضل للمستخدمين للتبديل بسلاسة بين شاشة داخلية غامرة مقاس 7.1 بوصة وشاشة خارجية مقاس 5.49 بوصة. ويتم فتح الشاشة الداخلية مباشرة في الوضع الأفقي لمشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب أو قراءة الكتب دون الحاجة إلى الخطوة الإضافية لتدوير الجهاز. عند طيّها، توفر نسبة العرض إلى الارتفاع تجربة كاملة مع شاشة سهلة الاستخدام بيد واحدة.

وضع FlexForm

يوفر وضع FlexForm للمستخدمين القدرة على تكييف الجهاز مع أية وضعيّة. وقامت OPPO بتخصيص واجهة المستخدم لتكون متوافقة مع جميع تطبيقات الموسيقى والملاحظات والكاميرا. على سبيل المثال، في تطبيقةNotes ، يمكن لـلهاتف التحوّل إلى كمبيوتر محمول صغير مما يتيح تدوين الملاحظات دون الحاجة إلى حمل الجهاز. ويمكن تركيزالهاتف بحرية من زوايا مختلفة. كما يمكن تأمين التصوير عالي الدقة4Kومكالمات الفيديو والاجتماعات عبر الانترنيت بسهولة دون استخدام اليدين.

تصميم منحني ثلاثي الأبعاد وبرمجيات مبتكرة

لأول مرة في هاتف قابل للطيّ، يستخدم OPPO Find N تصميمًا منحنيًا ثلاثي الأبعاد على الحافتين الخارجيتين للجهاز لتحسين ملمس اليد والحفاظ على المظهر الأنيق.  وتوفر الشاشة الداخليةبقياس7.1 بوصة مساحة عرض أكبر بنسبة 60٪ من الشاشة القياسية مقاس 6.5 بوصة. ويتضمن OPPO Find N إيماءات جديدة لجعل تعدد المهام أكثر سهولة: مثل استخدام الأصابع للتمرير لأسفل في منتصف الجهاز وتقسيم الشاشة إلى نصفين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا