خلال ال24 ساعة.. ارتفاع عدد إصابات كورونا في ولاية تونس

0

المنبر التونسي (ولاية تونس) – سجّلت ولاية تونس خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية 9 إصابات مؤكّدة بفيروس كورونا المستجدّ ليصل العدد الجملي للإصابات منذ فتح الحدود الى اليوم 53885 إصابة وذلك وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة طارق بن ناصر.
وأكد طارق بن ناصر اليوم الخميس أن الجهة شهدت ارتفاعا نسبيّا في عدد الإصابات بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين ساعة مقابل الأيام الثلاثة الأخيرة التي تراوحت معدلات الإصابات فيها بين 1 و2 حالة مؤكّدة بالوباء.
وقال المدير الجهوي للصحة ان الجهة لم تسجّل حالات وفاة جديدة لفيروس كورونا منذ ثلاثة اسابيع تقريبا ليستقرّ إجمالي الوفيات في حدود 2528 حالة منذ فتح الحدود ، مشيرا إلى أن الجهة سجّلت خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية وجود 14 حالة مؤكّدة مقيمة بالمستشفيات والمصحّات الخاصة منها 7 حالة مقيمة في المستشفيات العمومية و7 اصبات في المصحات الخاصة .
وأفاد طارق بن ناصر ان عدد الذين تلقوا التلقيح في الجهة خلال نفس الفترة بلغ 3817 شخصا 50 بالمائة منهم تلقّوا الجرعة الأولى .
وأكّد ذات المصدر عدم التراخي في التعاطي مع فيروس كورونا والتزام المواطن بالبروتوكول الصحّي المتعلّق بارتداء الكمامات واحترام مبدأ التباعد الجسدي والغسل المتكرّر لليدين للحدّ من انتشار الفيروس بالإضافة إلى تجنّب الازدحام ومختلف التجمّعات غلى جانب الإقبال المكثّف على عمليات التلقيح.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا