حنبعل في التشكيلة الأساسية لمانشستر قبل نهاية الموسم

0
المنبر التونسي (حنبعل المجبري) – أعلن نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي اليوم الجمعة أن المدرب الألماني رالف رانجنيك يتطلع إلى جعل حنبعل المجبري جزءًا أساسيًا من تشكيلة الفريق الأول قبل نهاية الموسم

وقال رانجنيك مدرب الفريق الاول لوسائل إعلام النادي هذا الأسبوع: “كان لدينا 25 لاعباً يوم الخميس و الغائب الوحيد هو بول بوجبا”.

و أضاف :”حنبعل كان هنا يتدرب للمرة الأولى  بعد عودته من كأس العرب و لسوء الحظ بالنسبة لنا وله سوف يغيب مرة أخرى في بداية العام الجديد بسبب كأس الأمم الأفريقية.

و أكد ايضا “لقد شاهدت المباراة النهائية قبل تبديله وأنا أدرك تمامًا أن لدينا لاعبًا جيدًا و موهوبًا للغاية قادمًا من صفوف الشباب ونأمل بعد كأس الأمم الأفريقية أن يتدرب بانتظام ويكون جزءًا من مجموعتنا ،إنه إنجاز رائع للاعب في سنه أن يلعب بالفعل دورًا مهمًا في البطولات الدولية الكبرى”.

كما تحدث رانجنيك عن اللاعبين الشباب في نادي الشياطين الحمر قائلا :”الأمر لا يتعلق فقط بالشباب ، إنه يتعلق بكونهم موهوبين وامتلاك الشخصية والعقلية الصحيحة وإذا اجتمعت هذه الأشياء ، فبالتأكيد أريد أن ألعب أكبر عدد ممكن من هؤلاء اللاعبين الشباب. كان لدينا ثلاثة أو أربعة أو خمسة منهم في تشكيلتنا بالفعل ومن المهم بالنسبة لي تطوير هؤلاء اللاعبين “.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا