منال عمارة:”في برنامجي باش تلقاو الإجابة على تساؤلات حول عرسي.. وقصة التلفون الوحيد إلي دخل للعرس وشنوا صار بالضبط..”

0

المنبر التونسي (منال عمارة) – تحدثت الفنانة منال عمارة في برنامج نجوم عن برنامجها الجديد جو_هبال الذي سيبث كل ليلة سبت على قناة قرطاج+، معتبرة أنها اليوم في منافسة وهي من محبي التحديات.
وأكدت بالمناسبة أن البرنامج ترفيهي بالأساس وجوائز كبيرة في انتظار المتابعين، قائلة ”برشا جو في برنامجي، وما حبيناش الجمهور يكون مجرد متلقي بالعكس باش نخليووه ينخرط معانا ويلعب معانا ويشطح معانا.. وتم إدراج فقرة في البرنامج اسمها ‘ربّح البيبليك’، وجوائز كبرى ربحها الجمهور..’.
ولفتت في المقابل إلى أن دخولها عالم التنشيط لا يعني أنها ستغيب عن بقية القنوات كفنانة، قائلة ”منشطة في قناة لا يعني أنني لن أقبل الدعوة لحضور برامج في قنوات أخرى كفنانة.. ودون إقصاء لأي برنامج..”.
كما أكدت أن تنظيم زواجها في حفل مصغّر أملته الظروف الصحية التي تمر بها البلاد. وقالت إنها تمنّت حضور العديد من أصدقائها المقرّبين على غرار لبنى السديري، قائلة ” تمنّيت لبنى السديري موجودة في عرسي.. وماذابيا نستدعاهم لكل دون استثناء، الممثلين والمخرجين لكن الظروف حينها حالت دون ذلك..”.
وأضافت ”اليوم في الحلقة الأولى من برنامجي باش تلقاو الإجابة على برشا تساؤلات حول عرسي.. وقصة التلفون الوحيد إلي دخل للعرس، وشنوا صار بالضبط..”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا