تتويج كارفور تونس بجائزة الأفضل في خدمة الحرفاء لسنة 2022

0
المنبر التونسي (كارفور تونس) – فازت ”كارفور تونس بجائزة “الأفضل في خدمة الحرفاء لسنة 2022” في قطاع المغازات الكبرى.  
وتتميّز علامة ”كارفور”، الرّائدة في قطاع المغازات الكبرى، بجودة خدماتها الموجّهة للحرفاء على عدّة مستويات: رحابة الاستقبال في مختلف المغازات، مركز نداء يعمل يوميا من السّاعة التاسعة صباحا إلى السّاعة التاسعة مساء، موقع واب حيويّwww.carrefour.tn  يوفّر جميع المعلومات الآنيّة والإرشادات المفيدة للحرفاء (مع استمارة التواصل) بالإضافة لأنشطة تفاعليّة ورائدة على شبكتي الفايسبوك وانستغرام.
 
“هذا التتويج هو شرف وفخر لجميع العمّال والموظفين لدينا. وهو مكافأة لجهودنا المستمرّة في مجال العلاقة مع الحرفاء ليس فقط في الفضاءات التجاريّة وإنّما أيضا عبر مركز النداء الخاصّ بنا وعلى شبكات التّواصل الإجتماعيّ”، ذلك ما صرّح به السيّد حاتم اللجمي، المسؤول الجهوي لدى ”كارفور تونس”، مضيفا: “يبقى المستهلك محور اهتمامنا اليوميّ إذ نعمل بكافّة الوسائل للاستماع إليه وتلبية حاجياته وحماية قدرته الشّرائية من خلال العروض الترويجية ومزايا برنامج الوفاء“.  
وتتقدّم ‘كارفور” بالشكر لكافّة حرفائها باعتبار أنّ جائزة  الأفضل في خدمة الحرفاء لسنة 2022″ تعكس العلاقة المتينة والثقة المتبادلة والمتواصلة بين الطرفين.  

لمحة عن ”كارفور تونس”

 
تدار كارفور من قبل شركة أوليس للتوزيع وهي شركة تابعة لمجمع “أوتيك”. وتعتبر الشركة الشريك الحصري وصاحبة الامتياز التجاري لعلامة ”كارفور” في تونس. وهي تدير شبكة تظمّ أكثر من 100 مغازة مختلفة المساحة إلى جانب موقع للتجارة الالكترونيّة. علامة كارفور التجارية موجودة في تونس منذ سنة 2001.
 
لمحة عن مجموعة “كارفور”
مع شبكة متعدّدة المساحات تضم 13000 مغازة في أكثر من 35 دولة، تعدّ مجموعة “كارفور” واحدة من الشركات الرائدة في العالم في تجارة المواد الغذائية. يدير هيكل Carrefour Partenariat International جميع شركاء المجمع وأصحاب الامتياز في جميع أنحاء العالم. تشغّل شبكة مغازاتها أكثر من 500000 موظف وهم يساهمون في جعل “كارفور” شركة رائدة عالميًا في مجال التحول الغذائي للجميع، من خلال تقديم منتوجات عالية الجودة كل يوم متوفّرة في كلّ مكان وبسعر معقول. لمعرفة المزيد، قم بزيارة www.carrefour.com .   

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا