رفيق عبد السلام: “قيس سعيّد سيرحل عاجلا أم آجلا ويبقى نورالدين البحيري”

0

المنبر التونسي (رفيق عبد السلام) – قال القيادي في حركة النهضة رفيق عبد السّلام، السبت غرّة جانفي، إنّ “اختطاف نورالدين البحيري من طرف بلطجية قيس سعيد بعد تعنيفه هو وزوجته “سعيدة العكرمي في الطريق العام بتلك الطريقة، ثم أخذه الى وجهة “مجهولة”، كشف لنا عش الدبابير الذي يختبئ فيه الدكتاتور الجديد قيس سعيد”.

وأضاف عبد السّلام في تدوينة على صفحته الرسمية على موقع فايسبوك، ” لقد أعاد هذا “الثوري العظيم” لتونس مجد بيوت الأشباح السرية التي كان يستخدمها سلفه بن علي في تعذيب المعارضين والتنكيل بهم، وهي مواقع معلومة في الحقيقة لمن عاش تجربة الاعتقال والإخفاء القسري في العهد المقبور، وكنا نظن أننا قد غادرنا هذا المربع مع ثورة الحرية والكرامة”.

كما أشار إلى أنّه “من الواضح أن قيس سعيد في طريقه إلى تحويل الدولة التونسية إلى دولة مافيوزية، تقوم على الاختطاف والإخفاء القسري، وترتع فيها المليشيات الموالية، وقد بينت تجربة السنتين الأخيرتين من حكمه أنه رجل مغامر ومقامر ولا حدود لهوسه بالسلطة”.

وتابع “لكن سيرحل قيس سعيد آجلا أم عاجلا بحول الله ويبقى نورالدين البحيري يحمل شرف العز والفخر بمقاومة هولاكو الجديد الذي اجتاح تونس وعاث فيها خرابا وفسادا”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.