نجاة العوادي في زيارة لعدد من الوحدات الديوانية

0

المنبر التونسي ( الوحدات الديوانية) – قامت المديرة العامة للديوانة نجاة العوادي يوم امس الجمعة 31 ديسمبر 2021 بزيارة عدد من الوحدات  الديوانية من بينها  فرق الحرس الديواني  بتونس و الفرق المتمركزة بالجنوب التونسي بكل من مدنين والصمار والجميلة وبن قردان وتطاوين . و كانت زيارتها الى مدنين فرصة أشرفت خلالها على  تكريم ثلة من ضباط وأعوان فرقتي الحرس الديواني بكل من الصمار ومدنين “وذلك على إثر اجتهادهم ونجاحهم في القيام بعمليات نوعية في إطار مكافحة  التهريب “ ، وفق ما جاء في بلاغ للديوانة التونسية .

و أدت المديرة العامة زيارة لمعبر رأس جدير اطلعت  خلالها على ظروف عمل أعوان الديوانة و حثتهم على مواصلة العمل بكل تفان ومسؤولية لتأمين حسن سير العمل ومراقبة حركة المسافرين والبضائع .

أيضا قامت المديرة العامة بزيارة إلى مقر المركز الطبي للديوانة بمدنين  أكدت خلالها على ضرورة العناية بالجانب الاجتماعي لأعوان الديوانة لا سيما تأمين الخدمات الصحية اللازمة لهم.

للتذكير تسلمت نجاة الجوادي صباح يوم السبت 25 ديسمبر 2021 مهامها كمديرة عامة للديوانة خلفا للسيد يوسف الزواغي.

و قبل هذا المنصب شغلت  نجاة الزواغي منصب رئيسة مركز شرطة ، رئيسة مصلحة حماية القصر ، مديرة التنسيق الجهوي لمديرية الأمن العام  ومنذ شهر جويلية 2021 مديرة عامة لحوق الانسان داخل وزارة الداخلية .

درست نجاة الزواغي القانون الخاص ، و تحصلت على الماجستير في اختصاص العلوم الجنائية و تحصلت على شهادة الدكتوراه سنة 2019 في القانون الخاص . كما تحصلت على شهادة من معهد الأمن والعدالة بباريس سنة 2017 .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا