منذر الكبير- كأس افريقيا للأمم: المنتخب التونسي سيكون متراهنا جديا على اللقب

0

المنبر التونسي (كأس افريقيا للأمم) – أكد منذر الكبير أنّ المنتخب التونسي سيكون متراهنا جديا على اللقب الافريقي الغائب عن خزائن نسور قرطاج منذ دورة تونس 2004.

وأوضح أنّ المنتخب التونسي سيعمل على مواصلة عروضه الكروية القوية وسيحاول تقديم مستوى يليق بسمعة كرة القدم التونسية.

وبيّن أنّ المنتخب التونسي يمرّ في الفترة الحالية بظروف استثنائية صعبة متعلقة بالوضع الوبائي اذ سيفتقد خدمات 6 لاعبين جراء الاصابة بفيروس كورونا على غرار يوسف المساكني ووجدي كشريدة وسيف الدين الجزيري وسيكون مطالبا بحسن التعامل مع هذا الطارئ.

وتوقع منذر الكبير عودة القائد يوسف المساكني في الأيام القادمة قائلا في ذلك انّه مازال على ذمّة المنتخب رغم عدم تواجده مع المجموعة بسبب الحجر الصحي.

وشدّد أنّ الهدف الأساسي للمنتخب في مشاركته الافريقية التاسعة عشرة هو التواجد في الأدوار المتقدمة وتشريف الراية الوطنية رغم الصعوبات والعراقيل التي زادت في حدّتها بحسب قوله حملات التشويه الكبيرة التي طالت الاطار الفني وعددا من اللاعبين خصوصا اثر الانجاز الذي تحقق ببلوغ نهائي كأس العرب فيفا قطر 2021.

يذكر أنّ المنتخب التونسي يواصل استعدادته لنهائيات كاس افريقيا للامم في تونس قبل موعد التحول للكاميرون المبرمج يوم الخميس 6 جانفي 2022.

وتجدر الاشارة الى أنّ المنتخب التونسي سيجري مباراة ودية يوم الجمعة 7 جانفي 2022 ضدّ نظيره السيراليوني قبل بداية خوض المغامرة الافريقية بصفة رسمية.

وسيستهل زملاء الياس السخيري مشوارهم في الدور الأول من منافسات كأس افريقيا للأمم بمواجهة مالي يوم الأربعاء 12 جانفي 2022 ضمن المجموعة السادسة والتي تضم كذلك موريتانيا و غامبيا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا