OPPO تعلن عن شعارها الجديد ‘‘Inspiration Ahead’’ وعن منتوجات مبتكرة وسبّاقة عالميّا

0

المنبر التونسي (OPPO) – أعلنت OPPO، العلامة التكنولوجية العالمية، خلال حدثها السّنوي للابتكار OPPO INNO DAY 2021   عن شعارها الجديد ‘‘Inspiration Ahead’’. كما كشفت في نفس التظاهرة التي انتظمت افتراضيّا في منتصف ديسمبر 2021 عن أوّل وحدة معالجة NPU للتّصوير ذي الدقة العاليةMariSilicon X  وعن النظارات الذكيّة السّباقة OPPO Air Glass وعن أوّل هاتف رائد لديها قابل للطيّ OPPO Find N.

وصرّح توني تشين، مؤسّس الشركة ورئيس مجلس الإدارة، قائلا: ”نعيش اليوم عصرا جديدا غير مسبوق، ونعتبر أنّه من واجبنا وهو شرف لنا أن نحاول أن نجعل من العالم أفضل من خلال تصوّرنا لتكنولوجيا الغد ومنتوجاتنا المبتكرة وأنشطتنا الرائدة. فلكلّ إنجاز تكنولوجيّ تحدّيات خاصّة، ونحن نسعى لمواصلة ما بدأناه، خطوة بخطوة، بهدف تحقيق شعارنا الجديد Inspiration Ahead.”

وتلتزم OPPO منذ سنين بتطوير ابتكارات تركّز على الإنسان والتكنولوجيا لتقديم تجارب رائدة لدى المستخدمين. وهي تتبنّى نظرة متفائلة وملهمة للجميع في مواجهة التحديات والصّعاب لكلّ فترة.

الكشف عن تكنولوجيا التّصوير الأولى من نوعها في العالم  

كشفتOPPO  خلال حدثها السّنوي للابتكار عن أوّل وحدة معالجة NPU للتّصوير ذي الدقة العالية MariSilicon X . وهي وحدة برمجة خاصّة بها تعتبر نقطة انطلاق لعهد جديد في التّصوير الحاسوبي.

تتضمن تكنولوجيا MariSilicon X وحدة برمجة متقدمة تعتمد على تكنولوجيا معالجة بقوة 6 نانومتر، إلى جانب تقنية  ISPوهندسة ذاكرة متعدّدة المستويات تقدّم معالجة مذهلة للصّور مع دقة فائقة. كما تمكّن من تصوير فيديوهات ليليّة بدقة 4K معزّزة بالذكاء الاصطناعي، وذلك لأوّل مرّة على هواتف أندرويد الذكية.

ومن المنتظر أن يقع استغلال هذه التكنولوجيا في سلسلة هواتف Find X خلال الثلاثي الأوّل من السنة الجارية 2022، لتصبح أوّل وحدة معالجة فائقة الدقة على الهواتف الذكيّة في الأسواق.

نظارات ذكية وسباقة OPPO Air Glass

قدّمت العلامة أيضا نظاراتها الذكية الجديدة OPPO Air Glass. وهي بمثابة جهاز يعتمد تكنولوجيا الواقع المساعد (aR) وتمّ تصميمه في مظهر خفيف ومصغّر. يسهّل الجهاز عمليات مختلفة مثل مراقبة البيانات الصحية والتلقين والترجمة الحينيّة. ويمكن للجهاز العمل باستخدام هواتف وساعات OPPO الذكية، ويمكّن من التفاعل باللّمس أو الصوت أو الحركة، ممّا يسمح للمستخدمين الحصول على المعلومات بسرعة وراحة. 

أوّل هاتف ذكيّ رائد قابل للطيّ  OPPO Find N

كما أعلنت OPPO عن أوّل هاتف ذكيّ رائد لديها قابل للطيّ  OPPO Find Nبعد قرابة أربع سنوات من الأبحاث والتطوير و6 أجيال من النماذج الأولية. ويقدم هذا الهاتف تكنولوجيا ثورية وجودة غير مسبوقة وتجربة قابلة للطي مُحسّنة.

ولأوّل مرّة في هاتف قابل للطيّ، يستخدم الجهاز نطاق عرضي للشّاشة الداخليّة ليحقّق توازن أفضل للمستخدمين كي يتنقلوا بسلاسة تامة ما بين شاشة داخلية غامرة بحجم 7,1 بوصة وشاشة خارجية 5,49 بوصة.

أعمال الفنانين النّاشئين في العالم الافتراضي

تمّ عرض أهمّ إنجازات الفنانين النّاشئين الفائزين في برنامج “OPPO Renovators Emerging Artists” في البوابة الافتراضية OPPO INNO WORLD. ويتوجّه البرنامج في شكل مسابقة تنتظم للسّنة الثالثة على التوالي للشباب المبدع من جميع أنحاء العالم يدعوهم فيها لتصوّر أحدث الأفكار والمفاهيم المرتبطة بعالمي الفن والتكنولوجيا. وتعهّدت OPPO بتوفير الإحاطة اللازمة لهم والتّعاون المهنيّ معهم إلى جانب توفير منصة خاصّة للتعريف بابتكاراتهم دوليّا.

تتواجد OPPO في أكثر من 50 بلد حول العالم، وتقدّم اليوم مجموعة منتوجات أوسع بكثير من الهواتف الذكية. وتواصل الشركة الاستثمار في البحث والتطوير. كما بذلت OPPO المزيد من الجهود في مجال المسؤولية الاجتماعية في السنوات الأخيرة مثل دعم الإنتاج المحافظ على البيئة ومبادرات الادماج الاجتماعيّ وتمكين الشباب والتضامن في حالات الكوارث.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا