أرملة البراهمي لسعيدة العكرمي :”زوجك سمع ذئابا وخنازير.. وزوجي خرّب جسده رصاص زوجك” (فيديو)

0

المنبر التونسي (مباركة البراهمي) – في ردّها على تصريح سعيدة العكرمي حول احتجاز زوجها نور الدين البحيري في منزل مهجور وسمع أصوات ذئاب وخنازير، قالت مباركة البراهمي أرملة الشهيد محمد البراهمي إنّ زوجها الذي خرّب جسدَهُ رصاصُ زوج العكرمي ، تركتُه مسجّى في مُربّعِ الزعماء بمقبرة الزّلّاج،،”
وأضافت “وهبتُهُ وِسامَ شرفِ على جبين تونس ..ومن هناك..من المقبرة، أعلنْتُ لمئات الآلاف من المشيّعين الذين ساروا خلف جنازته أنّ قتلة محمد براهمي هم أنتم..تجّار الدين..وأنكم الأداة القذرة للإستعمار والصهيونية داخل أمتنا ..وأنه لا علاقة لكم بتونس سوى اقتسام الغنيمة”.
وتابعت البراهمي “سيّدة سعيدة العكرمي ..أنتِ سقْفُ أحلامِك أن يقطع زوجك إضراب الجوع ، فيأكل ويشرب ثم يغادر مقرّ الإقامة الجبريّة إلى منزله ثمّ يعود نائبا أو وزيرا مرّةً أخرى..أمّا أنا فسَقْفُ أحلامي أن يتحرّر وطني وأمّتي من كلّ وكلاء الإستعمار وعلى رأسهم أنتم ،فرع التنظيم العالمي للإخوان المسلمين بتونس ..أنتم وما فرّختُم من أدوات تكفيرية إرهابيّةٍ مُجرمة .
وشتّان بين محمد براهمي الذي ارتقى شهيدًا صائمًا مؤمنًا مقاوِمًا..وبين من يُلاحِقُهُ القضاء بتُهمِ الفساد والإرهاب . نحن نستشهد برصاص غدركم.. أما أنتم ستموتون كمدًا على غنيمةٍ انتُزعَت من بين أياديكم.
لذلك نحن مع رئيس الدولة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.