أروع البرامج والأفلام والمسلسلات الجديدة كلياً بانتظاركم بانتظاركعلى تطبيق HUAWEI Video

0

المنبر التونسي (HUAWEI Video) – تطبيق HUAWEI Video يعود مجدداً بأقوى عروضه وخيارات المحتوى الترفيهي الأحدث من نوعها المتنوعة ما بين الأفلام والمسلسلات المجانية والمدفوعة، بالإضافة إلى باقة مذهلة من آخر الأفلام السينمائية العالمية. وبالتعاون مع STARZPLAY و “وياك”، سيحظى المستخدمون بفرصة مشاهدة باقة متنوعة من المحتوى الترفيهي الحصري على هواتف أو أجهزة هواوي، بما في ذلك أعمال الدراما والجريمة والكوميديا ​​والأكشن. كما يوفّر تطبيق HUAWEI Video لمستخدميه تجربة مشاهدة بلا حدود لأكثر من 100 ألف ساعة من محتوى الفيديو. وباعتبارها منصة تنضوي تحت مظلة خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) وتقدّم خدمة بث محتوى الفيديو حسب الطلب، فهذا يجعل تطبيق HUAWEI Video وجهة ترفيه عالمية تضفي أحلى الأوقات على مشتركيها.

الأفلام المجانية من تطبيق HUAWEI Video

Office Christmas Party: تقرّر شقيقة المدير التنفيذي لإحدى الشركات غلق إحدى فروعها بسبب ضعف الأداء، غير أن مدير الفرع لا يجد حيلة لمنع قرارها إلا بإقامة حفلة عيد ميلاد صاخبة محاولة منه لجذب عميل مهم وإنقاذ الموقف، إلا أن الأمور تخرج عن السيطرة فينفلت الأمر من يده ويقع مالم يكن في الحسبان.وما يجعل هذا الفيلم الكوميدي الاختيار الأمثل للاستمتاع بمشاهدته أنه يتزامن مع موسم الاحتفال بأعياد الميلاد، وقد حقّق نجاحاً كبيراً، وهو من بطولة تي جي ميلر وجيسون بيتمان وجنيفر أنيستون. تاريخ البث: يتم بثه حالياً على تطبيق HUAWEIVideo. شاهده هنا.

Dark Waters: تدور أحداث الفيلم حول رجل يخاطر بكل شيء بعد أن اكتشف وجود أعداد متنامية من الوفيات، على نحو غير متوقع، تتسبب فيها إحدى كبرى الشركات العالمية. وهذه الدراما التاريخية من بطولة مارك روفالو، المرشح لنيل جائزة الأوسكار، وآن هاثاواي.

1917: وهو فيلم حائز على العديد من جوائز الأوسكار، وتدور أحداثه حول الحرب العالمية الأولى، وهو من بطولة جورج ماكاي ودين-تشارلز تشابمان. والفيلم من إخراج المبدع سام مينديز، الذي نال استحسان النقاد. يصور الفيلم المعنى الحقيقي للصداقة والشجاعة من خلال جنديين بريطانيين يخاطران بحياتهما بالذهاب بعيداً خلف خطوط العدو في سباق مع الزمن لتوصيل رسالة من الممكن أن تنقذ أرواح الآلاف من الجنود.

المسلسلات المدفوعة من STARZPLAY

L.A.’s Finest: تلعب نجمة كوميديا الجريمة الأمريكية جيسيكا ألبا دور المخبر في شرطة لوس أنجلوس والتي لها ماضي متشابك يكتنفه الغموض وتعيش نمط حياة لا يعرف الكلل قد يخفي وراءه الكثير من الأسرار حول هذه الشخصية. وهذا المسلسل المليء بالأكشن والمغامرة من بطولة غابرييل يونيون. تاريخ البث: يتم بثه حالياً على تطبيق HUAWEIVideo. شاهده هنا.

Alex Rider: تدور أحداث الموسم الثاني من مسلسل الأكشن حول رحلة يقوم بها أحد المغامرين، وهو أليكس، الذي لم يكن يعلم بأنه يمتلك المهارات المطلوبة ليكون مصدراً قيّماً واستثنائياً لوكالة الاستخبارات البريطانية MI6. تاريخ البث: يتم بثه حالياً على تطبيق HUAWEIVideo. شاهده هنا.

The Good Doctor: يشهد الموسم الرابع عودة شون مورفي، الطبيب العبقري الشاب المصاب بالتوحد ومتلازمة “سافانت”، وهو يتنقل عبر الممرات الصعبة لمستشفى “سان خوسيه سانت بونافنتور” المرموق. يتم بثه حالياً على تطبيق HUAWEIVideo. شاهده هنا.

Pennyworth: يعود هذا المسلسل بموسمه الثاني ليروي قصة “ألفريد بينيورث”، وهو جندي سابق في القوات الخاصة ويعيش في لندن، وكيف انتهى به الأمر بالعمل لصالح والد بروس واين. تاريخ البث: يتم بثه حالياً على تطبيق HUAWEIVideo.شاهده هنا.

البث التلفزيوني المباشر المجاني

وتماشياً مع متطلبات جمهور المشاهدين دائمي الانشغال، يوفّر لهم تطبيق HUAWEI Videoميزةإعادة مشاهدة المحتوى RePlay. وبالتالي، من خلال ميزةRePlay، سيتمكّن المشاهدون من إعادة مشاهدة العروض والبرامج المفضلة لديهم التي يتم بثها في أوقات الذروة. لا تفوّت عليك متابعة مسلسل “خرزة زرقا” لهذا الشهر على قناة أبوظبي الفضائية الذي يبث من الأحد إلى الخميس. يلعب النجم معتصم النهار وكارمن لبوس دور البطولة في هذا المسلسل الذي يحكي قصة عائلتين تجمعهما العديد من الظروف والتحديات الصعبة. ومن ضمن المسلسلات العربية الأخرى الجديرة بالمشاهدة، مسلسل “الوجه الآخر”، وهومن بطولة ماجد المصري ونسرين طافش ويحكي قصة زوجين وعلاقة غرامية وجريمة قتل، ورحلة الزوجة للبحث عن أختها. تتوفّر إمكانية مشاهدة هذا المسلسل المشوّق على قناة أبوظبي الفضائية من الأحد إلى الخميس.

استمتع بمشاهدة مجموعة مختارة من أروع الأفلام والمسلسلات والعروض الترفيهية الجديدة علىتطبيق HUAWEI Video لهذا الشهر بكل سهولة وملاءمة. لمعرفة المزيد عن تطبيق HUAWEI Video يرجى زيارة:

https://consumer.huawei.com/tn/mobileservices/video/

نبذة عن تطبيق HUAWEI Video

إن HUAWEI Video هو تطبيق بث خدمة “الفيديو حسب الطلب” الأصلي المثبت كتطبيق أساسي على أجهزة هواوي. وقد تم إطلاق تطبيق HUAWEI Video في عام 2016، ومنذ ذلك الحين، حقّق شهرة واسعة في منطقة آسيا المحيط الهادئ، كما أنه يتوفر اليوم للمستخدمين في أكثر من 60 دولة حول العالم.

ويُعدّ التطبيق أحدث إضافة إلى النظام الإيكولوجي المتنامي لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS). ويضم تطبيق HUAWEI Video مكتبة واسعة ومتنوعة تزخر بأكثر من 10 آلاف ساعة من المحتوى الترفيهي المتوفر باللغة العربية وملايين مقاطع الفيديو وأكثر من ألف ساعة من المحتوى الترفيهي الدولي، مما يجعله الخيار الأمثل الذي يواكب جميع ميول وأذواق المشاهدين من مختلف الفئات العمرية: بدءاً من المحتوى المحبب لدى الأطفال، والأفلام والبرامج الوثائقية والمسلسلات الدرامية، بل وحتى الحفلات الموسيقية. وفضلاً عن ذلك، يتيح تطبيق HUAWEI Video للمستخدمين إمكانية تخصيصه بما يتماشى مع ميولهم الشخصية، بحيث يتيح لهم الاستمتاع بمشاهدة المحتوى عالي الجودة في أي وقت ومن أي مكان في العالم.

كما يتوفر التطبيق على شاشات هواوي الذكية في كل من ماليزيا والمملكة العربية السعودية والفلبين وغيرها المزيد. وللتعرّف أكثر على تطبيق HUAWEI Video، تفضّل بزيارة:

https://consumer.huawei.com/tn/mobileservices/video/

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا