FOTD-FWA يفوز بجائزة OPPO INNO DAY 2021 موقع التظاهرة الرقمية

0

المنبر التونسي (FOTD-FWA) – فاز موقع الواب لتظاهرة OPPO INNO DAY 2021 مؤخّرا بجائزة FOTD   (FWA of the Day)وهي احدى جوائز FWA الدولية التي تكرّم أفضل مواقع الواب حول العالم. وتضم FWA لجنة تحكيم تشمل أكثر من 500 محترف من أكثر من 35 دولة لاختيار أفضل المواقع الرائدة والمتطوّرة في مجال التّصميم الرّقمي والإبداع الإعلامي.

“باعتباره حدثا رقميّا وتفاعليّا يعتمد على تصوّر خاصّ حسب هندسة Möbius Strip يمكن تصنيف تظاهرة OPPO INNO DAY 2021 الأولى من نوعها في الصّين إذ تنتظم كليّا في عالم افتراضي. وتقدّم منصّة الواب INNO WORLD للزوّار من كافة أنحاء العالم تجربة تفاعلية غير مسبوقة. وهذا يعني أنّ العالم الافتراضي الرقميّ أصبح متاحا اليوم” ذلك ما صرّح به أحد مسؤولي FWA.

انتظمت تظاهرة OPPO INNO DAY 2021 افتراضيا يومي 14 و 15 ديسمبر 2021 ومكّنت منصّة الواب INNO WORLD الزّوار من العالم أجمع من استعمال صورهم الرمزية avatars ومشاهدة البثّ المباشر والتقاط الصور والاطلاع على أحدث الابتكارات (مثل نظاراتOPPO Air Glass  والهاتف القابل للطيّ  Find N  OPPO وغير ذلك من المنتوجات الجديدة). وفي الوقت نفسه، تمكنت المنصة من تجاوز كافّة القيود الزمنية أو المادية، ممّا سمح للمستخدمين بالدردشة بحرية والتفاعل مع أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم وإرسال رموز تعبيرية والتعبير عن شخصيّتهم. وتابع هذه التظاهرة الافتراضيّة أكثر من 2.500.000 زائر. ولا يزال النفاذ إلى منصّة INNO WORLD متاحا عبر الانترنيت وهي جاهزة لتزويد مزيد من المستخدمين بتفاعلات افتراضية رائعة.

تم إنشاء FWA التي تمنح جوائز مواقع الواب المفضلة في ماي 2000 بإنجلترا (المملكة المتّحدة). وعلى مدار 22 سنة، تمنح FWA جوائز مختلفة مثل  FOTD(اليومية (و FOTM (الشهرية) و FOTY (السنوية) إلى جانب جوائز اختيارات الجمهور. ألهمت هذه الجوائز باستمرار المحترفين من جميع أنحاء العالم لمزيد الإبتكار في مجال التّصميم الرقمي وتطوير مواقع الواب.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا