محامي سواغ مان: “تورّط عدد من الإعلاميين في ملف القضية.. الملف خطير جدا..شركة كلفت من مجهول وخططت ونفذت”

0

المنبر التونسي (سواغ مان) – علّق الأستاذ الطيب بالصادق في برنامج نجوم على قرار الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي لدى محكمة الاستئناف بتونس والقاضي بنقض الحكم الابتدائي والقضاء مجدّدا بعدم سماع الدعوى في حق مغني الراب ‘سواغ مان’.

وذكّر الطيب بالصادق أن منوّبه تعرض لمؤامرة والعديد من المؤيدات برهنت براءته، قائلا ”سبق أن تحدثت عن بعض المسائل بغموض احتراما لسير القضاء، وأعتبر أن المحكمة شجاعة بعد أن قضت بعدم سماع الدعوى إثر الإطلاع على الملف..’.

وحول مبلغ الضمان الذي دفعه سواغ مان، أكد المحامي الطيّب بالصادق أنه لا أساس لمبلغ الضمان اليوم بعد الحكم بعدم سماع الدعوى، قائلا ”هو مبلغ ضمان فقط، وباعتبار أن الحكم صدر بعدم سماع الدعوى فلا أساس للضمان اليوم وبداية الأسبوع سيسترجعها..”.

وتحدّث محامي سواغ مان عن مصير أموال منوبه المودعة بالبنك المركزي والمقدرة بـ17 مليارا، بعد قرار عدم سماع الدعوى، قال الطيب بالصادق في هذا الإطار ”المبلغ في البنك المركزي، وسيتم تقديم الوثائق اللازمة لاسترجاع الأموال بإجراء قضائي أو إداري..’.

وأضاف ”قبل الحكم، المحكمة عيّنت خبيرة وتمت مراجعة جميع الوثائق ودامت عملية الاختبار يوما كاملا وذلك مكن من استنتاجات واضحة في اتّجاه براءة منوبي..”.

وكشف في هذا الإطار تورّط عدد من الإعلاميين في ملف القضية، قائلا: ”الملف خطير جدا وانطلق من شركة كلفت من مجهول وخططت ونفذت ولنا جميع الأدلة التي تثبت ذلك، وستكون أمام القضاء.. والملف يشمل مجموعة كبيرة من المبتزّين والمتحيّلين الذين استغلوا القضية لابتزاز منوبي ..”.

وأضاف ”منوبي تعرض لمؤامرة ولنا الإثباتات، وتم ابتزازه من إعلاميين وسياسيين ورفعنا قضية ضد بعض الشخصيات وسيتم الكشف عن الطرف الذي تورط في العملية والذي خطط لها ومن نفذها بإتقان..’.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا