فريق “دبليو آر تي” من أودي سبورت لسباقات العملاء يفوز بالمركزين الأول والثاني في سباق دبي 24 ساعة

0

المنبر التونسي (سباق دبي) – للمرة الثالثة بعد عامي 2016 و2019، فاز فريق أودي سبورت لسباقات العملاء بالسباق الافتتاحي التقليدي لموسم سباقات التحمل في دبي.

وحصد فريق نادي أودي البلجيكي WRT، الذي حقق أول نجاح له منذ ست سنوات، المركزين الأول والثاني، حيث فاز فريق محمد بن سعود فهد آل سعود، أكسل جيفريز، كريستوفر ميس، درايز فانتو، توماس نويباور على فريق زملائهم بنجامين جوته، أرنولد روبن، ماكسيم روبن، جان بابتيست سيميناور، فريديريك فيرفيش.

ويمثل هذا الفوز الانتصار الخامس عشر في سباقات التحمل 24 ساعة بالنسبة لطراز GT3 من سيارة R8 LMS في جميع أنحاء العالم منذ إطلاق هذا البرنامج في العام 2009.

يظهر فوز محمد بن سعود فهد آل سعود – مسابق من المملكة العربية السعودية – نجاحا كبيرا للشرق الأوسط. هذا النجاح يبين نمو هذه الرياضة في العالم العربي و يظهر هذا الفوز مواهب في الشرق الأوسط.

وهيمن فريق WRT على افتتاحية موسم سلسلة سباقات التحمل 24 ساعة. وتصدرت السيارة الفائزة رقم 7 التابعة لفريق MS7 من WRT سباق التحمل لـ 301 لفة، حيث انطلقت من المركز الأول على خط الانطلاق.

وتبعت السيارة رقم 31 شقيقتها الفائزة كظلها، حيث تصدرت السباق طوال 210 لفات بنفسها ولكنها عبرت خط النهاية خلفها بفارق لفة واحدة فقط، ثم تلتها سيارة منافسة أخرى بفارق لفتين. وحقق فريق آخر تابع لقسم أودي لسباقات العملاء، فريق أتمبتو ريسينج، المركز السابع، حيث تمكّن فريق آركين أكا من هانوفر في ألمانيا من دخول قائمة المراكز العشرة الأولى بمجموعة خاصة من السائقين الشباب هم: أليكس أكا،لوكا إنجستلر، فينلي هوتشيسون، نيكولاس شول، فلوريان شولز.

وفي فئة TCR، ناضلت فرق أودي سبورت لسباقات العملاء مرة أخرى للحصول على المراكز المتقدمة. أنهى فريق إيه سي موتورسبورت، الفائز بسباق فئة TCR في دبي قبل عامين وصاحب المركز الثاني في فئة TCR في سلسلة سباقات التحمل 24 ساعة العام الماضي، في المركز الثاني مع الجيل الأول من سيارة RS 3 LMS، بقيادة ميكلاس بورن وماثيو ديتري ويانيك ميتلر والسائق المعروف ستيفان بيرين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا