السيد الصادق العريبي مؤسس مجموعة ARVEA: بين إنجازات 2021 وخطة عمل 2022.

0

المنبر التونسي (ARVEA) – ألقى السيد الصادق العريبي مؤسس مجموعة ARVEA كلمة بمناسبة السنة الجديدة استعرض من خلالها إنجازات العام الماضي وكشف عن خطة عمل تحدّد أهداف العام الجديد.

في مستهلّ كلمته حرص مؤسس ARVEA على التعبير عن سعادته واعتزازه الكبيرين بالإنجازات البارزة لسنة 2021.

وبذلك قدّم تقييما موجزا لأهم مراحل هذه السنة جاء فيه بالخصوص:

– حافظت ARVEA على مكانتها الرائدة من خلال تحقيق أعلى رقم معاملات في تاريخ البيع المباشر أو التسويق متعدد المستويات في تونس.

مثلما حققت أكبر رقم معاملات في قطاع البيع المباشر أو التسويق متعدد المستويات منذ بدء نشاطها في السوق الجزائرية.

– تم اختيار مجموعة من منتجات ARVEA ” أفضل منتج لعام 2021 ” مع تميز خاص في نفس هذه النسخة من خلال منح ARVEA اللقب الثمين ” أفضل خدمة حرفاء “.

– افتتاح أكبر مركز لوجستي في قطاع البيع المباشر في تونس وهو بمثابة بنية لتخزين وإرسال البضائع وفق المعايير الدولية.

– عادت ARVEA إلى التظاهرات بعد انقطاع طويل بسبب جائحة كوفيد -19. وقد نظمت في هذا السياق حدث ” ARVEA Beach event ” حيث اختلطت مشاعر اللقاء ولمّ الشمل بوعود لطموحات جديدة.

– سنة 2021 كانت أيضا عام الابتكار والإبداع حيث ابتكرت ARVEA مفهوما جديدا وهو ” ARVEA Building days ” عقدت في اطاره جلسات إستماع نشيطة قائمة على الذكاء الجماعي لفائدة أفضل الموزعين سواء في تونس أو الجزائر من أجل طرح مشترك لأية مشاكل محتملة في المهنة والاستماع إلى وجهات النظر المختلفة للأطراف المعنية وإشراكهم في صنع القرار الاستراتيجي في الشركة.

– تسليم سيارة BMW الثانية خلال احتفالية كبرى ورائعة.

– بعد توقف دام عامين استأنفت ARVEA احتفالاتها القارة واللافتة للنظر وتمكنت من تنظيم حفل تكريم المنادجارات (Reconnaissance des managers) وحفل الاحتفال بالذكرى الثامنة لميلادها حيث دعت لإحيائها نجم الأغنية العربية صابر الرباعي الذي أذهل الحاضرين وجعل من تلك الأمسية حدثا يظلّ عالقا في الذاكرة.

– نظمت ARVEA حدث “event ARVEA Starting ” في الجزائر بحضور جميع ” المنادجارات ” الجزائريين من أجل رسم بداية جديدة وبعث نفس جديد لتحفيزهم أكثر فأكثر.

– نالت ARVEA شرف التكريم من خلال ظهور بعض ” منادجاراتها ” مع المنشط حمزة بلومي في برنامج ” إنجح في حياتك ” الذي يعتبر مرجعا إعلاميا متخصصا في الكشف عن قصص نجاح بارزة في المجتمع.

– تعتبر ARVEA نفسها رائدة في مهنة التسويق متعدد المستويات (MLM ) في تونس وتحرص على تأطير ومرافقة كل من يطمح إلى التغيير والتحسين والتميز  الاجتماعي.

بعد ذلك واصل السيد الصادق العريبي مستعرضا أبرز عناصر خطة عمل الشركة لسنة 2022 حيث استشهد بأهداف وأحداث ووعود هذا العام الجديد.

– تميزت بداية 2022 بانطلاق دورات برنامج أكاديمية ARVEA الذي أثبت أنه يرقى إلى مستوى توقعات المستشارين التونسيين. وقد أثبت الرضى المتبادل بين المشاركين من ناحية وإطار التدريب من ناحية أخرى قيمة هذا البرنامج المعتبر رائد إفريقياً وعربياً.

يجدر بالإشارة إلى أن المستشارين الجزائريين سيحضون بنفس هذا الامتياز من خلال دورات تدريبية بنفس المحتوى مبرمجة إبتداءً من شهر مارس بالجزائر. مع العلم أن عمليات التسجيل قد دخلت حيز التنفيذ وسيتم إرسال جميع المعلومات ألضرورية عبر البريد الإلكتروني أو من خلال صفحة ARVEA Algérie على الفيسبوك.

– في شهر مارس 2022 سيتم تنظيم حفل تكريم» المنادجارات « ( Reconnaissance des managers)في نسخته الأولى في الجزائر. وسيتم إحياء الذكرى السنوية الأولى لشركة ARVEA Algérie وتنظيم في هذا الشأن حفلاً كبيراً يعكس أداء الشركة وقيمتها وطموحاتها الضخمة.

– في صائفة 2022 سيكون من دواعي سرور ARVEA أن تقوم بتنظيم أحد أهم مناسبات التسويق متعدد المستويات وهو حدث “ARVEA Speak Up” الذي سيوفر الفرصة للجيل الأول المعتمد من برنامج أكاديمية ARVEA لتقديم قصص نجاحهم وتبادل تجاربهم.

– سيكون مخطط المكافآت أكثر أهميةً وسيحصل البائعون على المزيد من الفوائد والامتيازات بعد إدخال بعض التحديثات عليه. وسيتم الإعلان عن جميع التفاصيل الجديدة بصفة تدريجية من خلال البرمجية.

– سيشهد جانب ” التحديات ” أيضا خلاصاً بعد الركود الناجم عن الأزمة الصحية وستسعى ARVEA جاهدة في عام 2022 لاستكمال جميع الرحلات المربوحة التي لا تزال في الانتظار وستواصل على نفس المسار فيما يخص التحديات الجديدة.

ستكون البداية انطلاقا من شهر فيفري مع رحلة إلى دبي وتختتم السنة برحلة إلى إفريقيا الجنوبية بالنسبة إلى الفائزين في التحديات الخاصة بهذه الوجهة.

وسيتم في وقت لاحق التخطيط للرحلات الممنوحة للفائزين في تحديات 2021 على غرار رحلة “voyage Méga Big ” المبرمجة إلى بالي وتركيا ورحلة « Big Dream voyage ” المبرمجة إلى تركيا.

كما ستكون سنة 2022 زاخرةً بالتحديات الجديدة أين ستبذل ARVEA كل ما في وسعها لإنجاح رحلة “Mega Big Challenge” المبرمجة إلى بلد الأحلام: الولايات المتحدة الأمريكية حيث سيتم التخطيط لزيارة ثلاث ولايات وهي نيويورك وأورلاندو وميامي.

وفي البرنامج أيضا رحلة رائعة ستهدى للفائزين في “” Big Dream voyage ” ” وستكون وجهتها مصر.

بالنسبة إلى التحديات الوطنية سيتم الإبلاغ عنها في الأوقات المناسبة.

في ختام كلمته تقدّم السيد صادق العريبي بالشكر إلى جميع المستشارين الذين آمنوا بهذا المشروع وتبنوا ثقافة التميز.

وأضاف أن العمل يؤتي ثماره دائما وأن النجاح لا يعتمد إلا على الذات وأنه من الضروري التميز لكل من يتوق إلى النجاح في مجال التسويق متعدد المستويات (MLM ).

رابط الفيديو لكلمة السيد الصادق العريبي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.