ألفا هيونداي موتور تعزّز باقة سياراتها لرياضية متعددة الأغراض (SUV)

0

المنبر التونسي (هيونداي) – تستهل شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة سنة 2022 بباقة متنوعة من السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV) تضمّ خمس موديلات تجمع بين السلامة والموثوقية والتصميم المبتكر، لتتلاءم مع جملة انتظارات وإمكانات الحريف التونسي.

وفية لتقاليدها منذ انطلاق نشاطها في السوق التونسية قبل ما يقرب العقد من الزمن، تعتمد العلامة الكورية الجنوبية على مجموعة سياراتها الرياضية متعددة الأغراض (SUV) التي تعيش على وقع تطوّر لافت منذ سنوات من خلال توجهات وتقنيات جديدة. مجموعة أخذت منحى جديدا مع ناقل السرعة الآلي والسيارات الإيكولوجية التي مكّنت من تغيير رأي جزء من الحرفاء المتعودين على اقتناء سيارات الحضرية.

صرّح السيد مهدي محجوب المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور بالمناسبة: لقد اخترنا تنويع باقة سياراتنا الرياضية متعددة الأغراض (SUV) لتسهيل نفاذ الحريف التونسي لهذه الفئة. سنواصل ملاءمة عروضنا التجارية مع انتظارات حرفاء يتطلعون لاقتناء سيارة عالية السلامة وواسعة ومهيبة بسعر مناسب“.

من هيونداي فينيو إلى هيونداي باليزاد: قصة طويلة من السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV)

تقوم ألفا هيونداي موتور بترويج مجموعة واسعة من السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV) تضم الموديلات التالية:

هيونداي فينيو (Hyundai Venue): السيارة متعددة الفئات الأكثر كاريزمية من هيونداي حتى الآن بداية من 85950 دينار (17600 دولار بالنسبة لنظام الإعفاء الكلي FCR) وتتوفر السيارة بناقل سرعة يدوي (BVM) وناقل سرعة آلي (BVA).

هيونداي كونا (Hyundai Kona): السيارة المذهلة مع باقة واسعة من نسخ المحركات: 1.0 توربو (BVM، BVA N-LINE وBVA) و1.6 توربو (BVM وBVA N-LINE). ثراء ازداد مع نسختين إيكولوجيتين تجذرت في شخصية السيارة (كهربائية وهجينة). يتوفر هذا الموديل بداية من 93950 دينارا (22800 دولارا بالنسبة لنظام الإعفاء الكلي FCR).

هيونداي توسان (Hyundai Tucson): تزيد هذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض (SUV) المليئة بالحياة في التعبير عن نفسها ما يزيد الإعجاب بها يوما بعد يوم منذ إطلاق نسختها الأولى في السوق التونسية. تتوفر هذه السيارة المهيبة بنسخ High Grade وTop Grade بداية من 145000 دينار (28750 دولارا بالنسبة لنظام الإعفاء الكلي FCR).

هيونداي سانتافي (Hyundai Santa Fe): تتميز هذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض (SUV) بالجرأة وتؤكد مكانتها ضمان سيارات الرفاهة من خلال مجمل تفاصيلها الخارجية والداخلية. تتوفر هيونداي سانتافي بعدة تفصيلات بداية من 259950 دينار (135000 دينار بالنسبة لوكالات الاسفار و44600 دولار بالنسبة لنظام الإعفاء الكلي FCR).

هيونداي باليزاد (Hyundai Palisade): سيارة مثالية للعائلة تلفت الأنظار بفضل جملة من المميزات على غرار تصميمها الداخلي الأنيق والحديث والمتناسق والموضوعة لضمان الاستجابة لمتطلبات كلّ مستخدم. هذه القطعة الفنية متوفرة بداية من 294950 دينار (155000 دينار بالنسبة لوكالات الاسفار و48500 دولار بالنسبة لنظام الإعفاء الكلي FCR).

مع زيادة 5% في حصة السوق (2020/2021)، تسعى ألفا هيونداي موتور لتعزيز مكانتها كفاعل هام ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV) في تونس. تطوّر يزداد بفضل الخصائص التقنية للسيارات في مجالات السلامة والتصميم والتواصل إضافة لجودة خدمات ما بعد البيع وضمان المصنّع لمدة 5 سنوات. تتوفر منتجات وخدمات ألفا هيونداي موتور في 18 وكالة موجودة في مختلف الجهات التونسية مع السعي لبلوغ 20 وكالة مع موفي الثلاثية الأولى للعام الحالي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.