مكافأةً لجهود مستشاريها: تنظّم ARVEA رحلة رفيعة المستوى إلى إمارة دبي

0

المنبر التونسي (تنظّم ARVEA رحلة رفيعة المستوى إلى إمارة دبي) – بعد التوقّف الاضطراري الذي أجبرت على تطبيقه ARVEA على جميع الأنشطة الجماعية وجميع تظاهراتها بسبب الأزمة الصحية، تميزت سنة 2022 باستئناف تدريجي لمختلف مساراتها ومن أهمها “التحديات”. .

كانت البداية في شهر فيفري الماضي من خلال رحلة إلى دبي شارك فيها أكثر من ثلاثون مستشاراً ARVEA (موزعون مستقلون) تم تحديدهم سابقاً بناء على ما سجّلوه من نتائج باهرة في تحدي سنة 2019 وتمتعوا بذلك بهذه المكافأة التي تتمثل في رحلة قاموا بها خلال الفترة من 31 جانفي إلى 6 فيفري 2022 إلى أهم إمارتين في الإمارات العربية المتحدة: دبي وأبو ظبي.

كانت رحلة عالية المستوى (VIP) بأتم معنى الكلمة بداية من الاستقبال في مطار دبي إلى النقل والإقامة في فندق 5 نجوم يقع في منطقة الأعمال “Business Bay” وهي واحدة من أكثر المناطق تميزا في دبي، تطل مباشرة على نهر “الخور” و “برج خليفة “.

 

  • وبناء على ذلك، تميزت جميع الأنشطة والنزهات بجودة عالية جداً تخلّلتها خدمات لا تقل عنها مستوى (VIP).

  • قام المشاركون بزيارة أهم المواقع السياحية الموجودة في الإماراتين، على غرار:

– Dubaï Frame

– “الحديقة المعجزة” السحرية (Le magique Miracle Garden)

– متحف اللوفر المدهش في أبو ظبي

– اكسبو 2020

– القرية العالمية (Global Village)

– برج خليفة

– المدن الحديثة والمدن العتيقة في كلّ من دبي وأبو ظبي

– دبي مارينا

– برج العرب

– مسجد الشيخ زايد المبهر

– قصر زعبيل (Za’abeel Palace) الكبير

– واستمتعوا بجولات في القوارب الصغيرة على طول قنال دبي التي تحاذي سلسلة من أجمل فنادق 5 نجوم في المدينة.

  • بالإضافة إلى الرحلات والزيارات، أتيحت لمستشاري ARVEA الفرصة لاكتشاف المناطق والأحياء التجارية حيث تم توفير الوقت ووسائل التنقل اللازمة لمزيد من الراحة والمتعة، فزاروا بالتالي:

– مولات دبي وخاصة مول ” ديرة سيتي سنتر”

– سوق ديرة الكبير

– سوق الذهب

كما نالت المجموعة حصتها من اندفاع الأدرينالين من خلال مغامرات رحلة السفاري الصحراوية ” المغامرة الملكية” في سيارات الدفع الرباعي مع عشاء في المخيم في جو احتفالي مزج بين الرقص وعروض النار واستعراض الصقور.

وقبل يوم من المغادرة أقيم حفل عشاء على متن السفينة السياحية “Lotus Mega Yacht» وهي أحدث وأفخم السفن السياحية المحدثة في الوقت الحالي.

سادت الأجواء الودية والعفوية طوال فترة إقامة المجموعة بأرض الإمارات و ردد المستشارون شعارهم ARVEA ” صحة لينا ” في كل مغامرة جديدة

ومع كل متعة مذهلة وفي كل مرة أخذتهم فيها مشاعر الفخر والانتماء والامتنان إلى العائلة التي تجمعهم :ARVEA.

فيما يتعلق بسلامة ضيوفها واحترام البروتوكولات الصحية، اتخذت ARVEA جميع الاحتياطات الممكنة حتى تكون الإقامة آمنة ومريحة مع إجراء اختبارات كوفيد حسب الترتيبات الجاري بها العمل.

 

ستواصل ARVEA على نفس وتيرة الراحة والروعة لتحقيق رحلاتها القادمة إلى إفريقيا الجنوبية، بالي/تركيا وتركيا.

وبالإضافة إلى ذلك وحتى تضمن تكافئ التحديات التي تم تحديدها في هذه السنة 2022 ستراهن ARVEA على ” التحدي الكبير ” (Mega Big challenge ) من خلال إهداء رحلة الأحلام إلى أرض الأحلام للفائزين المحظوظين: الولايات المتحدة الأمريكية، حيث برمجت لزيارة ثلاث ولايات : نيويورك وأورلاندو وميامي.

  • أما المتوجون الفائزون بـ ” حلم التحدي الكبير” (Dream Big challenge ) فقد خصصت لهم رحلة رائعة إلى مصر.

لا تدّخر ARVEA أي جهد للاعتراف ومكافأة عمل وجهود مستشاريها (الموزعون المستقلون) وهي بالتالي لا تنقطع أبدا عن الإثبات لهم أن العمل الجاد فقط هو الذي يؤتي ثماره وأنه من خلال الإيمان الجاد بالنفس وبإمكانات المرء ورؤيته يفتح لنا العالم أبوابه على مصراعيها.

وبالتالي فقد خططت الشركة للوصول إلى ما لا يقل عن 50 سوقا جديدة في بلدان مختلفة في جميع القارات من أجل بناء إشعاع متعدد الثقافات سيؤكد بلا شك سمعتها الدولية ويساعدها على نشر قيمها بشكل أسهل وأفضل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا