بورصة تونس.. شركة STA تدق جرس تداول أسهمها مع 1200 شريك جديد

0

المنبر التونسي (بورصة تونس.. شركة STA تدق جرس) – تم اليوم الخميس 17 مارس 2022  دق جرس البورصة إيذانا ببدأ التداول على أسهم الشركة التونسية للسيارات STA الموزّع الرسمي لسيارات شيري في تونس .

 

وعبّر منعم بوصرصار مدير عام الشركة التونسية للسيارات STA عن اعتزازه بنجاح العملية التي ساهمت في توسعة عائلة الشركة بالتحاق اكثر من 1200 شريك جديد لادارة الشركة التي انطلقت في الاشتغال على الادراج بالبورصة مع شريكها مؤسسة BNA Capitaux لمدة سنة كاملة ومع اعضاء الشركة ال13 وبورصة تونس مؤكّدا الالتزام الكامل بتحقيق الأهداف المرسومة ضمن خطة العمل، وتوخّي سياسة اتصالية شفافة ومتواصلة.

 

وأضاف أن الادراج بالبورصة يغير نظرة المزودين والبنوك للشركة ويدعم صورتها القائمة على شفافية المعاملات ومصارحة شركائها القدامى والجدد بماتسجله الشركة من نتائج مالية ومعاملات في البورصة لا على المستوى المحلي فقط بل على المستوى العالمي أيضا .

ورحّب مدير عام بورصة تونس بلال سحنون بإدراج الشركة التونسية للسيارات التي تمثل الرقم 81 في البورصة هذه السنة مبيّنا أن الهدف هو الوصول قريبا إلى 100 مؤسّسة في البورصة ودعا المشرفين على الشركة إلى المثابرة في الإفصاح المالي.

 

وقد حضر حفل دق جرس البورصة عدد من الرؤساء والمديرين العامّين لبعض البنوك ومؤسسات الإيجار مالي، ووسطاء لدى البورصة وكذلك قيادات الغرفة الوطنية لوكلاء بيع السيارات وشركاء الشركة.

هناء السلطاني /mfm

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.