وصول الطائرة الجديدة لسيفاكس للطيران لمطار صفاقس-طينة

0

المنبر التونسي (وصول الطائرة الجديدة لسيفاكس للطيران) – بهدف دعم الموسم السياحي القادم من خلال تنظيم رحلات سياحية غير منتظمة لجلب السيا لتونس و من أجل تطوير العمل في المجال الجوي في إتجاه إفريقيا وجعل تونس بوابة للنقل الجوي، وقعت شركة Syphax Airlines التونسية مؤخرا إتفاق مع واحدة من أكبر شركات الطيران بالولايات المتحدة الأمريكية للحصول على عدد من الطائرات من نوع Boeing 737-800. وحظيت الشركة التونسية بكل التسهيلات والدعم من قبل الشريك الأمريكي .

وقد وصلت الطائرة الأولى إلى مطار صفاقس طينة الدولي قادمة من اليابان في إنتظار إستكمال باقي الإجراءات القانونية لتكون جاهزة لتأمين الرحلات قريبا.

وتذكر شركة Syphax Airlines في هذا الإطار أنها إستأنفت نشاطها في نهاية سنة 2018.وقد وظفت منذ تلك الفترة طائراتها وطاقمها التونسي في بلدان إفريقيا جنوب الصحراء في تجربة ناجحة.. وذلك بعد الصعوبات التي تعرضت لها الشركة سنة 2015 بسبب المخلفات السلبية للعمليات الإرهابية التي ضربت بلادنا على قطاع النقل الجوي والضرر الكبير الذي لحق بكل شركات الطيران عندها.

إن شركة Syphax Airlines ورغم كل الصعوبات التي مرت بها سابقا كانت ولاتزال حلم لجهة صفاقس. ولابد من التذكير بأن هذه الشركة أسسها وساهم فيها عدد هام من التونسيين الذين خاطروا بالإستثمار في قطاع صعب في ومرحلة كانت تمر خلالها البلاد بصعوبات كبرى وذلك لرغبتهم في الدفع الى الامام ولإيمانهم بمستقبل تونس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا