هواوي تسهلالحياة اليومية خلال شهر رمضان

0

المنبر التونسي (هواوي خلال شهر رمضان) – بين شروق الشمس وغروبها، يحاول التونسيون إنجاح تحديات عديدة مع مزيد الاهتمام بصحتهم وأسرهم وعملهم. تساعد هواوي حرفائها على رفع هذه التحديات قصد ضمان نجاح برنامجهم الرمضاني.

 

بداية، يعتبر شهر رمضان شهر التقاسم بامتياز: فنحن نتقاسم اللحظات الجميلة مع العائلة والزملاء والأصدقاء، ونعيش أجواء خاصة في بيوتنا وخارج المنازل. لهذا نحتاج إلى كاميراتنا ونحتاج أن نوثق هذه اللحظات بتقنية عالية. تمكّن سلسلة HUAWEI Nova من التقاط الصور بجودة عالية من أجل لحظات رمضانية استثنائية. كما توفر سلسلة HUAWEI Nova أيضًا تأثيرات جمالية لصور السيلفي، لجعل درجات لون البشرة وملمسها أكثر واقعية وطبيعية مقابل مصادر الضوء المعقدة والخلفيات

كما يتميز رمضان أيضا بتغيير نمط الحياة. مع تغيير العادات اليومية، نحتاج إلى شريك صحي قادر على مراقبة مستوى الأكسجين في الدم (SpO2) والنوم ومستويات التوتر  و مؤشرات أخرى بشكل مستمر طيلة اليوم. تتميز ساعة Huawei GT3 بتقنية HUAWEI TruSleep ™ 2.0  والتي تعد ضمن أفضل تقنيات مراقبة النوم المتوفرة.

بالإضافة إلى ذلك، يتطلب العمل في شهر رمضان توفّر شريكجيد قصد ضمان نتائج أفضل في الوقت الأمثل. من خلال الراحة البصرية ، وسرعة المعالج ، والعمر الطويل لبطاريته وسرعة إعادة شحنه ، يحقق Matebook 14 مهمته بكفاءة خاصة مع الإطار الخاص بالعمل الرمضاني.

من أجل تلبية متطلبات الشهر الكريم، ستقدم Huawei برنامجًا خاصا يتميز بعدة مفاجآت تتعلق بعدة منتجات. يتضمن البرنامج الرمضاني حملة ترويجية وإطلاق منتج جديد والعديد من المفاجآت الأخرى عند اقتناء المنتجات من مغازات هواوي و متجرها الإلكتروني.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا