النهضة: الوقفة الاحتجاجية للتعبير عن رفض قرار حل البرلمان

0

المنبر التونسي (النهضة) – انتظمت اليوم الأحد 10 أفريل وقفة احتجاجية ضد قرارات رئيس الجمهورية قيس سعيد، دعت إليها حركة النهضة ومبادرة “مواطنون ضد الانقلاب “. وقالت حركة النهضة انها دعت الى هذه الوقفة  احياء لعيد الشهداء وللتعبير عن رفض قرار حل البرلمان الذي اتخذه قيس سعيد مؤخرا.

وشهد شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة تعزيزات أمنية مكثفة منذ الساعات الاولى من صباح اليوم وغلق بعض المنافذ المؤدية له وذلك قبيل انطلاق الوقفة الاحتجاجية.

وخضع كل المارة القاصدين شارع الحبيب بورقيبة او الشوارع المتفرعة عنه باستثناء شارعي اليونان وروما الذين تم غلقهما الى عمليات تفتيش دقيق للحقائب من قبل قوات الامن دون حصول اي تجاوزات او تذمر من قبل المواطنين الذين عبروا عن مساندتهم لهذه الاجراءات الامنية المشددة التي اتخذت وفق رايهم في اطار حمايتهم والحفاظ على سلامتهم.

وقد تم تركيز حواجز حديدية على مستوى مداخل عدة شوارع على غرار نهج روما واليونان وشارع باريس وشارع الحبيب بورقيبة واصطفت العديد من سيارات الاسعاف على مقربة من ساحة ابن خلدون مع بداية توافذ بعض المواطنين دون وجود اي مظهر من مظاهر الاحتجاج الى غاية الساعة العاشرة صباحا .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا