سرحان الناصري رئيس التحالف من اجل تونس: “مؤسسة فداء ستنصف شهداء المؤسستين الامنية والعسكرية”

0

المنبر التونسي (سرحان الناصري) – اعتبر “التحالف من أجل تونس” أن صدور المرسوم المتعلق بإحداث مؤسسة فداء للإحاطة بضحايا الاعتداءات الإرهابية من العسكريين وأعوان قوات الأمن الداخلي والديوانة وأولي الحق من شهداء الثورة وجرحاها يعدّ انتصارا لعائلات ضحايا الاعتداءات الإرهابية من عسكريين وأمنيين وديوانة وكل أصحاب الحق من شهداء وجرحى الثورة

مصادقة هامة $# وعبر الحزب في بيان اليوم الأحد،امضاه رئيسه سرحان الناصري عن فخر منتسبيه بالمصادقة على هذا المرسوم

واستعدادهم لدعم مؤسسة فداء معتبرا ان شهداء وجرحى الثورة قد طالت معاناة الكثير منهم بسبب ما اسماه الحزب “انتقائية ولامبالاة منظومة الحكم طيلة العشرية السوداء” .

وأضاف أن إحداث مؤسّسة فداء منجز يُحسب لمسار التصحيح الذي انطلق يوم 25 جويلية إنفاذا لإرادة الشعب التونسي وللرئيس قيس سعيد وحكومته داعيا إلى تفعيل هذه المؤسسة فورا للإحاطة بأصحاب الحقوق والرفع من قيمة ومكانة شهداء الوطن وتفعيل دورها في حفظ الذاكرة الوطنية وإعلاء قيم الانتماء للوطن.

مصادقة هامة $#

وعبر الحزب في بيان اليوم الأحد،امضاه رئيسه سرحان الناصري عن فخر منتسبيه بالمصادقة على هذا المرسوم واستعدادهم لدعم مؤسسة فداء معتبرا ان شهداء وجرحى الثورة قد طالت معاناة الكثير منهم بسبب ما اسماه الحزب “انتقائية ولامبالاة منظومة الحكم طيلة العشرية السوداء” .

وأضاف أن إحداث مؤسّسة فداء منجز يُحسب لمسار التصحيح الذي انطلق يوم 25 جويلية إنفاذا لإرادة الشعب التونسي وللرئيس قيس سعيد وحكومته داعيا إلى تفعيل هذه المؤسسة فورا للإحاطة بأصحاب الحقوق والرفع من قيمة ومكانة شهداء الوطن وتفعيل دورها في حفظ الذاكرة الوطنية وإعلاء قيم الانتماء للوطن. انصاف ضحايا الارهاب$# تجدر الإشارة إلى أن مرسوما صدر ليلة السبت بالرائد الرسمي ويتعلق باحداث مؤسسة فداء للإحاطة بضحايا الاعتداءات الإرهابية من العسكريين وأعوان قوات الأمن الداخلي والديوانة وأولي الحق من شهداء الثورة وجرحاها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا