معتز نزال مديرا عاما جديدا توتال للطاقات التسويق تونس خلفا لعبد السلام الغنيمي

0

المنبر التونسي (توتال للطاقات التسويق) – أعلنت توتال للطاقات التسويق تونس يوم 17 مارس 2022 عن تعيين معتز نزال مديرا عاما جديدا للشركة ليخلف بذلك عبد السلام الغنيمي الذي دعي للقيام بمهام احرى صلب شركة طوطال انيرجي.

السيد معتز نزال، اردني الجنسية وحاصل على الاجازة في علوم والهندسة الميكانيكية وعلوم الفضاء من جامعة ميسوري بكنساس سيتي وفاز بجائزة التميز باصحاب الشهائد العليا.

وقد انطلق نزال في مسيرته المهنية من الولايات المتحدة كاستاذ مساعد وباحث في قسم الهندسة الميكانيكية وعلوم االفضاء في جامعة ميسوري.

وبعد تجربة ثرية على المستوى الدولي فيما يتعلق بالقارات الافريقية والاسياوية والأمريكية وخاصة في المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة والأردن حيث التحق بشركة توتال للطاقات  سنة 2008 كمدير للعمليات مكالف بالهندسة، اللوجستيك، الصيانة، التزويد..، تواصلت مسيرة معتز نزال في الشركة في خطة مسؤول تطوير الشبكات في افريقيا والشرق الأوسط داخلفرع التسويق والخدمات بباريس ثم كمدير تجاري والتسويق لتوتال للطاقات بزمبيا. بعد ذلك سميّ مديرا تجاريا لتوتال للطاقات بالأردن قبل ان يصبح مسؤول أنشطة التطوير التجاري والعقاري والصيانة والهندسة داخل  توتال للطاقات أرامكو بالمملكة العربيّة السعودية.

معتز نزال هو مدير عام توتال للطاقات التسويق تونس منذ 17 مارس 2022.

حول توتال للطاقات التسويق تونس

هي فرع من فروع مجموعة توتال  للطاقات البترولية. أكثر من 300 شخص يعملون في فرع توتال للطاقات التسويق تونس بينما يوفر وجود الفرع في البلاد أكثر من 4000 فرصة عمل بشكل غير مباشر.

تتوزع نشاطات فرع توتال للطاقات التسويق تونسبين العمل على 8 مناطق صناعية وقرابة 160 محطة خدمات لتوزيع المحروقات و50 مركزQUARTZ.ويذكر أن حجم الاستثمارات في تونس قد بلغ أكثر 100 مليون دينار في السنوات الثلاث الاخيرة.

حول قسم التسويق والخدمات توتال للطاقات :

يعمل قسم التسويق والخدمات في توتال للطاقات على تطوير وتوزيع المنتجات المستخرجة من البترول بالإضافة الى تأمين كل الخدمات التي قد ترتبط بها من  الوقود الأحيائي الى شحن السيارات الكهربائية والخدمات المرافقة والمرتبطة وأيضا الغاز للنقل البري والبحري..

تبلغ الطاقة التشغيلية توتال للطاقات أكثر من 31،000 موظفا موزعين في 107 دولة وتتوزع منتجاتها وخدماتها في 150 دولة. يستقبل قسم التسويق والخدمات وبشكل يومي أكثر من 8 مليون حريفا كل يوم في شبكاتها التي تضم أكثر من 16.000محطة خدمة في العالم.

توتال للطاقات هي اليوم رابع أكبر موزع لزيوت المحركات على مستوى العالم وهي أكبر موزع للمنتجات البترولية في أفريقيا. يحرص القسم التجاري في توتال للطاقات اليوم على تطوير انتاجيته في 50 موقعا في جميع أنحاء العالم حيث يتم تصنيع مواد التشحيم والبيتومين والمضافات والوقود والسوائل الخاصة.

حول مجموعة توتال للطاقات

توتال  للطاقات شركة عالمية موزعة ومنتجة لمختلف أنواع الطاقة: بترول ومحروقات نظيفة، غاز طبيعي وغاز اخضر، طاقات متجددة وكهرباء.. أكثر من 105 ألف متعاون ملتزمون من أجل طاقة أفضل وأكثر جودة وبنظافة أكبر وبجعلها أقرب للمستعمل. حاضرون في 130 دولة نحن نعمل اليوم أن نكون أهم فاعل في مجال الطاقة المسؤولة والنظيفة من اجل رفاهية الشعوب.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا