المدرب التونسي طارق الحضيري يقود نادي البطائح نحو الصعود لدوري المحترفين الإماراتي

0

المنبر التونسي (طارق الحضيري) – ما إنفكت الإطارات الفنية التونسية تتألق في مختلف البطولات الكروية العربية.. فمن السعودية، إلى الإمارات والكويت وقطر والبحرين وليبيا ومصر والجزائر والمغرب والسودان والأردن ولبنان… لا تكاد تخلو بطولة عربية واحدة من المدربين التونسيين الممتازين في قيادة فرقهم نحو التألق.

وآخر من جلب الأضواء في هذا الإطار المدرب طارق الحضيري الذي ذاع صيته مؤخرا في الإمارات العربية المتحدة، بعد أن نجح في قيادة نادي البطائح لدوري أدنوك الممتاز للمحترفين… وهو إنجازا تاريخيا يتحقق لأول مرة  للنادي تزداد قيمته إذا أخذنا في إعتبارنا حجم وعراقة  وقيمة وإمكانيات الفرق التي نافسته على الصعود هذا الموسم.

فإلى جانب الصعود ، قاد ” الكوتش ” الحضيري فريقه نحو الإقناع محققا سلسلة نادرة من الإنتصارات إستقرت على 17 فوزا على التوالي… كما  نجح في صقل مواهب عديد اللاعبين الشبان وتكوين مجموعة متجانسة في ظرف وجيز رغم أن الرصيد البشري الذي أشرف على قيادته تغيّر بنسبة 90 ٪ هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي.

ويملك المدرب طارق الحضيري  أعلى الشهائد التدريبية ( الكاف أ وكذلك الآسيوي أ والأوروبي أ ).. و قد سبق له أن خاض تجارب تدريبية ناجحة وثريّة  في تونس نذكر منها تجربته مع الأصناف الشابة للترجي الرياضي التونسي ثم مع أكابر مستقبل قابس و الاتحاد المنستيري  حيث عمل كمساعدا لإسكندر القصري قبل أن ينهي الموسم كمدرب أول مع أبناء عاصمة الرباط ويحقق معهم نتائج طيبة جعلته محط أنظار عديد الفرق المحلية والأجنبية ومنها نادي البطائح الإماراتي الذي إنتدبه وحقق معه هذا الإنجاز التاريخي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا