إمضاء اتفاقية لإنتداب 1000 شاب للعمل فى القطاع السياحي

0

المنبر التونسي (القطاع السياحي) – تم امس السبت امضاء اتفاقية بين كل من الإدارة الجهوية للشغل بالمهدية و بالمنستير وجامعة النزل والمطاعم السياحية ومدرسة السياحة بالمنستير لانتداب 1000 شاب من الراغبين في العمل فى القطاع السياحي.

وسيتلقى الشبان  تكويننا سريعا وذلك بالاشتراك مع منظمة سويسرية ستقوم بالإشراف على العملية وتمويلها فى اطار التعاون الفني وفق ما أكده رئيس الجامعة الجهوية للنزل و المطاعم السياحية سليم الديماسي.

وأوضح الديماسي وجود 4 اختصاصات للتكوين وهي المطبخ و المطعم والطوابق والحراسة مشيرا الى ان العملية ستنطلق من خلال تنظيم أيام مفتوحة يومي 11 و12 ماي بمقر المدرسة السياحية بالمنستير داعيا الراغبين في الحصول على فرصة عمل في القطاع السياحي بولايتي المنستير والمهدية الى المشاركة في مقابلات العمل التي ستجمعهم مباشرة بمسؤولين عن النزل الراغبة في الانتداب للقيام بعملية اختيار مباشر.

وأضاف أن الشباب الراغب فى العمل والمسجل بمكاتب الشغل سيتمتع بالنقل المجاني خلال الأيام المفتوحة فى الحافلات والمترو وذلك من خلال الاستظهار بالرسائل القصيرة التى سيتم توجيهها اليهم مبينا أنه سيتم توجيه 6 الاف رسالة قصيرة.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا