دورة تونس المفتوحة للتنس “Tunis Open by KIA” (من 15 إلى 21 ماي 2022)

0

المنبر التونسي (دورة تونس المفتوحة للتنس) – عاد التفاؤل والحماس إلى الرياضة بصفة عامة والتنس بصفة خاصة، بفضل الإنجاز التاريخي والدولي الذي أحرزته لاعبة التنس التونسية أنس جابر، والذي أعطى نفسا جديدا وأملا في تجاوز الصعوبات التي خلفتها جائحة كوفيد-19، التي نأمل التغلب عليها نهائيا.

وبعد غياب دام سنتين بسبب الجائحة، انتظمت صباح يوم الثلاثاء 10 ماي 2022، الندوة الصحفية التي تسبق تنظيم الدورة السادسة عشر للبطولة الدولية لنادي التنس بتونس برعاية ‘كيا’ وستحمل بداية من هذه السنة اسم ” Tunis Open by KIA“، وقد قدمت للشغوفين بالكرة الصفراء وخصوصا الاعلاميين معلومات تقنية وتنظيمية بخصوص هذه الدورة.

وحضر هذه الندوة العديد من الشخصيات من عالم التنس، إضافة إلى الشركاء والممولين للدورة.

هذه الندوة كانت فرصة للحديث عن أفضل لاعبي كرة التنس التونسيين، حيث سيستفيد ثلاثة أو أربعة منهم بـ Wild Cards.

وتنتظم دورة «Tunis Open by KIA» من 15 إلى 21 ماي، بملاعب نادي التنس بتونس في حين أن مباريات التأهيل ستكون يومي السبت والأحد 14 و15 ماي.

وستكون عمليات السحب لاستكمال الجدول النهائي (جدول 32) على الساعة الحادية عشر ليوم السبت 14 ماي، بنادي التنس بتونس TCT، في حين أن السحب لاستكمال جدول التأهيل (جدول 24) سيكون على الساعة السادسة مساءا من نفس اليوم، أما سحب ‘مباراة الثنائي’ (جدول 16) سيكون منتصف النهار ليوم الأحد 15 ماي.

للتذكير فإنه تم تعيين السيد هشام رياني مديرا للدورة نظرا لامتلاكه التجربة التقنية والتنظيمية العالية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.