أضاعت 18مليون.. وزعمت تعرضها لـ’بركاج’ خوفا من زوجها

0

المنبر التونسي (براكاج) – أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالمهدية أمس لأعوان الأمن بالجم بفتح بحث عدلي ضد زوجة من أجل” الإيهام بجريمة” وذلك بعد زعمها تعرضها الى” براكاج” وافتكاك حقيبتها وبداخلها مبلغ 18 ألف دينار، نقلا عن قناة التاسعة.

وحسب نفس المصدر فان امرأة اتصلت صباح أمس بأعوان مركز الأمن الوطني بالجم وأعلمت الأعوان بتعرضها الى عملية” براكاج” مفيدة بأن شابا باغتها على مستوى أحد الأنهج وافتك منها حقيبتها وبداخلها مبلغ مالي قدره 18 ألف دينار.

وبانطلاق التحريات حول الواقعة وبالتنسيق مع وحدات أمنية أخرى وتمشيط المكان تم التحري مع عدد من الشهود الذين كانوا متواجدين بالمكان الذي حددته المرأة أفادوا بأنهم لم يلاحظوا ولم يشاهدوا أي عملية سلب، فتولى الأعوان اللجوء الى كاميراوات مراقبة وبالاطلاع على تسجيلاتها خلال التوقيت الذي تحدثت عنه المدعية تبين عدم مرورها من ذلك المكان أصلا.

وأفاد ذات المصدر أن الباحث أعاد سماع المتضررة وأحاطها علما بما توصلت اليه الأبحاث وبتعميق الأبحاث معها، انهارت وقدمت الرواية الحقيقية، اذ أفادت بأن زوجها سلمها المبلغ المالي لايداعه بأحد البنوك الا أنها اضاعت المبلغ ولم تتمكن من العثور وخوفا من ردّة فعل زوجها وغضبه اختلقت رواية” البراكاج” .

وباستشارة النيابة العمومية أذنت بتحرير محضر عدلي ضد زاعمة التعرض الى براكاج واتخاذ ما يلزم من اجراءات في حقها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا