بحوزته سلاح.. تفاصيل جديدة في أزمة شيرين وحسام حبيب

0

المنبر التونسي (شيرين) – أصدر المكتب الإعلامي الخاص بالفنانة شيرين بياناً بخصوص استدعائها الشرطة لطليقها حسام حبيب وتحرير محضر ضده أمس الاثنين 23 ماي 2022.

وقال المكتب الإعلامي في البيان “تهيب الفنانة شيرين بوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، عدم تناول أنباء خلافات شخصية فيما بين الفنانة والفنان”.

وكانت السلطات المصرية قد ألقت القبض على حسام حبيب طليق شيرين عبد الوهاب، بعد استدعائها الشرطة وتقدّمها بشكاية مفادها تعرضها للتهديد، ثم عادت السلطات وأخلت سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه.

وحسب موقع “عربي بوست” ونقلا عن وسائل إعلام مصرية فان تحقيقات النيابة كشفت مفاجأة، حيث قالت إن حسام حبيب طليق شيرين عبد الوهاب، كان مقيماً معها في نفس المنزل منذ فترة ولم يغادرها، بسبب جود أستوديو لتسجيل الأعمال الغنائية داخله.

مفاجأة أخرى كشفها جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، في مداخلة تلفزية، حيث أكد أن النيابة واجهت حسام حبيب ببلاغ تضمن استدعاء الفنانة شيرين للشرطة لانها متضررة من اعتداء لفظي وقع عليها، مضيفا “قالت إن حسام كان عندها في البيت لأعمال فنية مشتركة ثم نشبت بينهما مشادة أسرية تطورت إلى عبارات سباب وتضمنت بعض عبارات التهديد، فالشرطة وجدته في شقتها واصطحبته للقسم”.

وأعلن المحامي “حسام حبيب أنكر التهم الموجّهة إليه واعترف أن شيرين زوجته كان قد انفصل عنها في نوفمبر 2021 وحدث طلاق على الإبراء لكنه بادر إلى ردها بعد أسبوعين في حضرة شهود وردها إلى عصمته شفوياً”.

وبيّن أن الملحن المصري وثق في أبحاثه النيابة أنّه أعاد زوجته إلى عصمته في حضور سعيد إمام مدير عام روتانا بالقاهرة، ومنصور الأحمدي محمد السائق الخاص بشيرين، وسارة الطباخ مديرة أعمالها، وياسمين رضا، وأنه منذ ذلك التاريخ يقيم معها إقامة دائمة كزوج في بيتها.

وقال محامي الفنان المصري إن خلافا أسريا نشب بين الزوجين وأن شيرين طلبت من حسام أن يترك المنزل فطلب منها تسليمه مسدسه الشخصي وملابسه حتى يغادر فقامت باستدعاء الشرطة، متابعا “شيرين تقدمت ببلاغ بسبب خلاف، بعد أن وجّه لها حسام خلاله عبارات تهديد، لكنها لم تتهمه في بلاغها بتهديده لها بالسلاح، لكن النيابة وجهت له تهمة حمل سلاح وعدم تسليمه رغم انتهاء رخصته، بجانب تهمة السب والقذف التي اتهمته بها شيرين”.

يذكر أنه وفي وقت لاحق قامت الفنانة شيرين بتحرير محضر ضد حسام حبيب لاعتدائه عليها هي وابنتها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا