منوبة: فتح تحقيق بخصوص فيديو بثه موقع إلكتروني حول شبهة فساد اداري

0
المنبر التونسي (فساد إداري) – قرّرت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة، صبيحة اليوم الاثنين، فتح بحث لدى فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الامن الوطني بالجهة، بخصوص ما تضمنه فيديو بثّه الموقع الالكتروني “بلا قناع” يوم السبت حول شبهة فساد اداري ورشوة وارتشاء، حسب تصريح الناطقة الرسمية بالمحكمة سندس النويوي لـ”وات”.
وأضافت النويري أن النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بمنوبة اتخذت هذا القرار للتثبّت، بعد معاينة أولية لمقطع الفيديو المتداول، في انتظار الاطّلاع عليه دون حجب لملامح المعنيين، وإجراء السماعات الضرورية والتحرّيات اللازمة قصد الوقوف على حقيقة ما تم بثه، واتخاذ الاجراءات اللازمة تبعا لذلك.
وأشارت الى ان فرقة الشرطة العدلية تعهدت بالأبحاث الأولية مع امكانية احالتها الى فرقة اخرى اذا اقتضت ذلك ضرورة البحث خاصة ان الحديث في الفيديو تعلق باكثر من ولاية.
يشار الى ان المقطع الذي تم تداوله تضمّن تصريحات موظف بولاية منوبة، حول قيام جمعية بالتحيّل على عدد من أصحاب الشهائد العليا، وامضاء عقود شغل وهمية باسم ادارات عمومية بمنوبة وولايات اخرى، وتحقيق ارباح منها باكثر من 200 الف دينار، حسب ما ورد بالفيديو المتداول.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.