المعرض العقاري التونسي بقطر: فرصة للتعاقد المباشر والبحث عن التمويل ل5 الاف زائر

0

المنبر التونسي (المعرض العقاري التونسي بقطر) – دعا رئيس الغرفة النقابية الوطنية للباعثين العقاريين، فهمي شعبان، البنوك والباعثين العقاريين الى المشاركة في الدورة الثانية من المعرض العقاري التونسي بقطر، بما يسهم في تنمية موارد الدولة من العملة الصعبة وايضا بالدينار التونسي.

في انتظار 5 الاف زائر

  وأضاف خلال ندوة صحفية عقدها، الاثنين، بالعاصمة منظمو التظاهرة، ان الدورة الفارطة حققت نتائج ايجابية على مستوى المبيعات تجاوزت 30 مليون دينار خاصة وان المعرض الذي استقطب اكثر من 5 الاف زائر، لم يقتصر على الزائرين من قطر فقط بل من بلدان اخرى على غرار سوريا ولبنان والخليج العربي.

  وبخصوص الدورة الحالية، التي ستنتظم ببادرة من مجموعة المهاجر التونسي بالتعاون مع مجلس جمعية الجالية التونسية من 25 الى 27 جوان 2022 بالدوحة، افاد رئيس مجموعة المهاجر التونسي، لطفي الخليفي، ان نوايا شراء المساكن، التي تلقتها الشركة المنظمة، تجاوزت قيمتها، الى حد الان، 20 مليون دينار.

وحسب استبيان قام به منظمو الدورة، لأوّل مرّة، بلغ عدد المسجلين، الراغبين في اقتناء مساكن، 110 شخص وهو عدد مرشح إلى الوصول الى 500 شخص.

حضور رجال الاعمال

  وتتميز الدورة، الرامية الى تقريب الخدمات العقارية من أبناء الجالية التونسية، بتنظيم لقاءات ثنائية بين الباعثين العقاريين أبناء الجالية إضافة إلى حضور رجال أعمال قطريين ومن بلدان مجلس التعاون الخليجي.

  ووفق الخليفي، سيخصص يوم الافتتاح لفائدة التونسيين، الذين حددوا مواعيد مسبقة وقدموا مطالب شراء وهم في انتظار الباعثين العقاريين لاختيار الشركة، التي تستجيب الى مطالبهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا