شاب يقطع الكهرباء على قريته بالكامل.. ليلتقي بحبيبته سرًا

0

المنبر التونسي (الكهرباء) – أقدم شاب على قطع الكهرباء عن قريته بالكامل، بشكل يومي مع غروب الشمس، كي يستطيع مقابلة حبيبته، دون أن يراهم أحد من سكان القرية أو أهلها، في ولاية بيها الهندية.

وتحمل سكان المنطقة  انقطاع التيار الكهربائي المتكرر يوميا، وأحدثت هدده الإنقطاعات جدلاً في البلدة بأسرها، ولكن لم يعرف أحد سببها، كما لم تبلغ شركة الكهرباء عن أي أعطال في شبكة الكهرباء.

وبدأوا ينتبهون للوقت الذي يحدث فيه الانقطاع وتوصلوا إلى استنتاج مفاده أن الكهرباء تنخفض دائمًا بعد حلول الظلام، واكتشفوا بوجود خطأ وتوصلوا إلى خطة للتحقيق.

وشكل عدد من سكان المنطقة مجموعة وقرروا البحث في القرية للحصول على إجابات، في إحدى الليالي بعدما انقطع الكهرباء في الوقت المحدد، ليكتشفوا اثنين من العشاق يحاولان الحفاظ على سرية مقابلتهما.

واعترف الرجل بتخريب كهرباء القرية بأكملها لأسابيع ليلتقي بحبيبته، ومن ثم انهال عليه أهل القرية بالضرب، وطافوا به في الشوارع كعقاب.

وبحسب الشرطة الهندية، تدخل أعيان القرية لإنقاذ الشاب من التداعيات القانونية، حيث لم يتم توجيه أي اتهامات ضده، وفقًا لتصريحات صحفية لضابط الشرطة المحلي فيكاس كومار آزادن.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا