شركة الخدمات والإقامات: ‘قريبا جدا الإعلان عن تسعيرة الحج.. وتسعيرة 20 ألف دينار تخص هؤلاء..”

0

المنبر التونسي (الحج) – أكد اليوم الثلاثاء 31 ماي 2022 مدير الحج والعمرة بشركة الخدمات الوطنية والإقامات غسان العليوي، أنه سيتم في الأيام القليلة القادمة الإعلان عن تسعيرة الحج لهذه السنة.

وأفاد العليوي في تصريح اعلامي، بأن التسعيرة في طور الإعداد النهائي وهي في اللمسات الأخيرة، مشيرا إلى أن التسعيرة التي تم تداولها مؤخرا والمقدرة بـ20 ألف دينار، هي تسعيرة الحجيج المكفولين بالخارج.

وبهذا الخصوص، أوضح المتحدث أن هذا الصنف من الحج موجه للتونسيين المقيمين بالخارج والذي يرغبون في التكفل بأحد أفراد عائلاتهم من أجل التوجه للحج.

وكشف غسان العليوي أن هذا الصنف من الحج له جملة من الإمتيازات من بينها تسديد التسعيرة بالعملة الصعبة وعدم الإنتظار والإقامة تكون في فنادق 5 نجوم وقريبة جدا من الحرمين.

وتُقدر حصة تونس من هذا الصنف من الحج بحوالي 479 حاجا، وبين العليوي أن التسجيل بالقنصليات قد انطلق منذ يوم 27 ماي ويتواصل إلى 10 جوان، مؤكدا أنه وإلى مساء أمس تم تجاوز 56 بالمائة من الحصة المقررة لتونس.

وبخصوص تسعيرة الحج العادية، فقد رجح غسان العليوي تسجيل ارتفاعا في هذه التسعيرة، مبينا أن وزير الشؤون الدينية سيعلن عنها قريبا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا