احتفالا بعيد ميلادها العشرين، “فيكس ٱند ڨو” تُهدي تخفيضات ب 20 % على جميع منتجاتها لمدة 20 يوما

0

20 سنة من الوجود … 20% تخفيض على مدى 20 يوما

المنبر التونسي (فيكس ٱند ڨو) – احتفالا بعيدها العشرين، أطلقت شركة “فيكس ٱند ڨو”، العلامة الرائدة في مجال صيانة السيارات، عرضا استثنائيا تمتع من خلاله حرفائها بتخفيض قدره 20 % على منتجاتها، ويمتد على 20 يوما لتعطي بذلك الرقم 20 بعدا احتفاليا مميزا لهذا العام.

هذا التخفيض يشمل جميع منتجاتها لمدة 20 يوما تنطلق من 23 ماي إلى غاية 11 جوان 2022.

20% من التخفيضات؟ فرصة ملائمة للتمتع بأسعار لا تقبل المنافسة بمختلف المنتجات وأسرع الخدمات التي تقترحها شبكة مراكز السيارات “فيكس ٱند ڨو” المتوفرة في 5 مواقع استراتيجية بتونس الكبرى وهي: جبل الجلود وبومهل وسكرة والكرم والمنيهلة.

فرصة ذهبية للاستفادة من جميع خدمات الصيانة السريعة للسيارات:

(Pneumatique, batterie, vidange & révision, distribution, transmission, essuie-glace, freinage, échappement, climatisation (R134a et R1234YF), bougies, suspension, décalaminage).

فضلا عن ضمان يمتد إلى حدود 36 شهرا على قطع الغيار واليد العاملة.

وهي فرصة سانحة أيضا للتمتّع بخدمات: l’atelier mobile multi services

(Pneumatique, vidange, freinage, climatisation, batterie, décalaminage) في المنزل أو في مكان العمل وفي الوقت الذي يناسبك ليكون أقرب من مكان تواجُدك، ومن هنا جاء الشعار “يجيك وين إنت”.

بالإضافة إلى ذلك، يتم أيضًا تقديم ا ثلاثة أنواع من الفحوصات المُتوفرة للسيارات:

– الفحص الوقائي “59 نقطة كشف “، (مجاني مع كل صيانة)

– فحص الأمان “97 نقطة كشف ”

– فحص معمق ” 116 نقطة كشف “.

تنتمي شركة “فيكس ٱند ڨو” إلى مجمع JOMAA، الموزع الرسمي لعجلات Pirelli, Michelin, Lassa, Kleber Tigar (etc…)، وكذلك زيوت Castrol, Areca et Synmar

ماذا يعني بلوغ العشرين سنة!

20 سنة من الوجود، يعني 20 سنة من الخبرة و20 سنة من النجاح و20 سنة من الثقة.

تأسست شركة “فيكس ٱند ڨو” سنة 2002 وهي تفخر بتطويرها لشبكة من مراكز الصيانة السريعة للسيارات، مما أهلها لأن تكون رائدة في مجال صيانة السيارات مع التطلّع لنمو إضافي على الصعيد الوطني والعالمي.

و تحرص شركة “فيكس ٱند ڨو” بانتظام على التزويد بأحدث التقنيات والتجهيزات، بالإضافة إلى الاعتماد على فنيين مؤهلين تأهيلا عاليا لضمان توفير خدمات غاية في الجودة والسرعة والفاعلية والشفافية.

كما أن شركة “فيكس ٱند ڨو” هي أول شبكة لمراكز صيانة السيارات في تونس المتحصلة على شهادة ISO9001 في نسخة 2015 لمواصفات الجودة الكاملة.

وحتى العام الجاري 2022 فإن العلامة المميزة “فيكس ٱند ڨو” قدمت خدماتها لأكثر من 70 ألف حريف، بنسبة رضاء تجاوزت 93%   لتكون بذلك علامة تجارية جديرة ومسؤولة تضع العميل في صميم متطلباتها

لمزيد من المعلومات يمكنكم الاطلاع على خدمات الشركة على موقعها الرسمي:

ww.fixngo.tn

أو على صفحات التواصل الإجتماعي  FIXNGO TUNISIE :

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا