بن عروس: فتح مكاتب التسجيل للاستفتاء بمقرّات البلديات بشكل استثنائي

0

المنبر التونسي (بن عروس) – فتحت اليوم المكاتب القارّة للتسجيل التابعة للهيئة الفرعية للانتخابات في ولاية بن عروس ابوابها بصفة استثنائية وذلك لتحيين السّجل الانتخابي للناخبين الراغبين في ذلك ، وتوفير خدمة التسجيل للمواطنين.
ويتواصل فتح هذه المكاتب الموزّعة على 15 بلدية ودائرة بلدية يوم غد الاحد بعد أن تمّ الاتفاق بين الادارة التنفيذية للهيئة وهذه البلديات على تمكينها من فتح هذه المكاتب خلال عطلة نهاية الاسبوع.
وكانت الهيئة شرعت خلال الايام الماضية في تركيز مكاتب تسجيل قارّة بمقرّات البلديات والدوائر التابعة لها وأخرى متنقّلة شملت، تحولت الى عديد المرافق الادارية والتجارية والتربوية على غرار مكاتب البريد والفضاءات التجارية الكبرى والاسواق والمؤسسات التربوية بمختلف مناطق الولاية.
ووفق ما صرّحت به المنسّقة الجهوية للهيئة في بن عروس، ايناس الجليدي، اليوم لـ(وات)، فقد بلغ عدد الأعوان المقبولين للقيام بعمليات التسجيل لدى الهيئة 70 عونا يتوزّعون على المكاتب القارّة والمتنقّلة.
ويبلغ عدد المسجّلين بالسّجل الانتخابي بالدائرة الانتخابية لولاية بن عروس، وفقا لاحصائيات الانتخابات الأخيرة لسنة 2019، أكثر من 361 ألف مسجّل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا