‘معدّة لإثارة الفوضى بملعب رادس’.. حجز عدد من الشماريخ لدى شقيقين

0

المنبر التونسي (ملعب رادس) – داهمت الوحدات الأمنية التابعة لمركز الاستمرار بمنطقة الأمن الوطني بمقرين يوم أمس السبت 11 جوان 2022، محلا مُعَدًا كقاعة ألعاب على ملك شقيقين، حيث أمكن حجز عدد 01 شمروخ كبير الحجم وكمية من ورق لف المواد المخدرة وعلبة تحتوي على 09 أقراص مخدرة من نوع “بركيزول” معدة للترويج.

وقالت الإدارة العامة للأمن الوطني في بلاغ لها اليوم الأحد 12 جوان، إن المداهمة تمت بعد توفر معلومات مفادها تحوز شقيقين قاطنين جهة رادس على كمية هامة من الشماريخ بجميع أنواعها وذلك لترويجها واستعمالها في إحدى المقابلات الرياضية بملعب حمادي العقربي برادس في اعتداءات جماهير المجموعات الرياضية على بعضها البعض وعلى أعوان الأمن.

وعلى إثر المداهمة تم القبض على أحد الشقيقين.

وبعد الحصول على إذن كتابي من النيابة العمومية، تمت مداهمة محل سكنى الشقيقين، وبتفتيشه تم العثور على 02 شماريخ إضافية كبيرة الحجم و05 شماريخ متوسطة الحجم 01 شمروخ صوتي، و08 إشارات نجدة وعلبة كرتونية كبيرة الحجم من أوراق لف المواد المخدرة.

وباستشارة ممثل النيابة العمومية ببن عروس أذن بالاحتفاظ بالمظنون فيه الأول وإدراج الثاني بالتفتيش ومواصلة الأبحاث على صعيد فرقة الشرطة العدلية بمقرين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا