هيونداي تونس رائدة في السوق الإجمالي للسيارات الخفيفة والخاصة في نهاية ماي 2022

0

المنبر التونسي (هيونداي تونس) – أكدت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة مكانتها الريادية في ترتيب مبيعات السيارات الخفيفة بما في ذلك السيارات الخاصة خلال الأشهر الخمسة الأولى من عام 2022   وذلك وفقا لأرقام الوكالة التونسية للنقل البري.

من خلال تسجيل 615 سيارة في اخر ماي 2022، حققت شركة ألفا هيونداي موتور حجم مبيعات تراكمي في حدود 3356 سيارة خلال الأشهر الخمسة الأولى بحصة سوقية بلغت 15.06٪ من سوق السيارات الخفيفة والخاصة وبحصة سوقية بلغت 20.35٪ للسيارات الخاصة فقط.

صرّح السيد مهدي محجوب المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور بهذه المناسبة “ بالرغم من مخلفات الوباء العالمي ونقص رقائق السيارات ، تضمن هيونداي تونس تزويدا مستمرًا للسوق و ذلك لتلبية احتياجات حرفائها.  كما ستستمر ألفا هيونداي موتور في تعزيز مكانتها الريادية من خلال السيارات الصديقة للبيئة ، مثل سيارة العام IONIQ 5 ، و Kona Electric و Kona Hybrid.”.

 تثري الشركة مجموعة منتجاتها بسيارات مصممة للمساهمة في مستقبل أكثر استدامة ، مع تقديم حلول مبتكرة لتحديات التنقل في العالم .

تقدم ألفا هيونداي موتور مجموعة واسعة من السيارات الحرارية والهجينة والكهربائية ذات المستوى العالمي لجميع  شرائح المجتمع والميزانيات في أكثر من 18 نقطة بيع موزعة على كامل تراب الجمهورية مع طموح الوصول إلى 20 نقطة بيع قبل نهاية عام 2022.

مع ضمان الشركة المصنعة لمدة 5 سنوات، توفر ألفا هيونداي موتور أيضا خدمة ما بعد البيع المحلية وفقا لمعايير العلامة التجارية.

تجدر الإشارة إلى أن ألفا هيونداي موتور قد انهت عام 2021 بحصة سوقية بلغت 5% مقارنة بسنة 2020، وهو أفضل نمو في سوق السيارات التونسي في عام 2021. لا يمكن لهذا النجاح التجاري إلا تأكيد ثقة الحرفاء بعلامة هيونداي التجارية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا