الزيتونة تكافل تحصد جائزة “أفضل مكان للعمل” في تونس لسنة 2022

0

المنبر التونسي (الزيتونة تكافل) – توّجت تأمينات الزيتونة تكافل بجائزة أفضل مكان للعمل في تونس وتواصل الشركة تميّزها وتألقها بالحصول على هذا اللقب وتحصّلت بذلك على شهادة “أفضل مكان للعمل” في تونس لعام 2022.

 وتُمنح هذه الشهادة إلى الشركات الأكثر كفاءة من حيث ظروف العمل المقدمة وثقة الموظفين في إدارتها. وتعتمد هذه الشهادة بشكل أساسي على التقييمات الموجهة للموظفين وفريق إدارة الشركة.

وتعليقًا على الجائزة، قال المدير العام لتأمينات الزيتونة تكافل السيد مكرم بن ساسي: “يشرّفنا الحصول على شهادة أفضل أماكن للعمل، ويؤكّد هذا الإعتراف قوة إلتزام موظفينا ورغبتنا المستمرة في حشد الذكاء الجماعي من خلال التحديات المشتركة“.

وسلكت تأمينات الزيتونة تكافل منذ تأسيسها مسارًا طويلاً مدعومًا بعمل شاقّ وعمليات مستمرّة لتحسين جودة عمل الفرق التي إعتمدت عليها

من خلال تطوير السياسات والبرامج المناسبة لتشجيع ودعم إلتزام الموظفين لتقديم أفضل ما لديهم.

وأضاف المدير العام السيّد مكرم بن ساسي: “ستقود هذه المغامرة البشرية فرقنا إلى طريق التميز من خلال منحهم مهمة تعني لهم الكثير  وتساهم  في إثرائهم كل يوم، وسنحرص دائمًا على الحفاظ على ثقافة عمل إيجابية ومحفّزة ونحن على يقين من أن شركتنا وموظفينا يتمتعون بالبراعة والقوة والقدرة على الصمود لمواجهة التحديات الرئيسية التي تلوح في الأفق.

ويهدف برنامج الشهادة الدولية “أفضل أماكن العمل” الذي أنتظم في تونس منذ سبع سنوات إلى الإشادة بالشركات التي تتميز بجودة سياساتها ومواردها البشرية وخبرة موظفيها. ويعتمد التقييم على تحليل جاذبية الشركة من خلال عملية من خطوتين ترتكز على ثمانية أبعاد حول ثقافة المؤسسة والقيادة الإدارية وفرص التعلم وممارسات الموارد البشرية.

نبذة عن تأمينات الزيتونة تكافل

علامة تجاريّة شاملة وحديثة، تأمينات الزيتونة تكافل هي شركة تابعة لمجموعة ماجدة تونس، تقدم مجموعة من المنتجات المتنوعة التي تستهدف الأفراد وكذلك المهنيين والشركات.

يقدّر رقم معاملات تأمينات الزيتونة تكافل لسنة 2021 بحوالي 85 مليون دينار وحقّقت الشركة نسبة نمّو تقدّر ب20% وصافي الدخل السنوي لنفس السنة قدره 08 مليون دينار.

وتمتلك الشركة اليوم شبكة كثيفة تتألّف من أكثر من 50 وكالة على جزء كبير من التراب التونسي، بما في ذلك 3 فروع كبرى في تونس العاصمة وسوسة وصفاقس.

إنخرطت الشركة منذ إنشائها في عملية رقمنة إستراتيجية مستمّرة تخص الإدارة، الموارد البشرية، تجربة الحرفاء، الإتصّال، التوزيع، الإنتاج، وما إلى ذلك.

تحصّلت تأمينات الزيتونة تكافل لمدّة ثلاث سنوات متتالية على العلامة الدولية “خدمة الحرفاء المختارة للعام” تقديراً لجودة خدماتها وإستراتيجيتها القائمة على إرضاء حرفائها.

وتسعى تأمينات الزيتونة تكافل إلى رفع التحديّات في ظلّ وجود مناخ إقتصادي يتسّم بالتعقيد وعدم الإستقرار.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا