جامعة كرة القدم والرابطة الوطنية تتفاعلان مع بلاغ وزارة الداخلية

0

المنبر التونسي (جامعة كرة القدم) – دعت الجامعة التونسية لكرة القدم والرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة في بلاغ لهما اليوم السبت 18 جوان 2022، تفاعلا مع بلاغ وزارة الداخلية  كل الجماهير الرياضية التي ستواكب مباريات نهاية مرحلة التتويج إلى الإلتزام بمساندتها لأنديتها في إطار كامل من الروح الرياضية حيث لا يمكن أن يكون أهمية الرهان في نهاية الموسم سببا في القيام بتصرفات تهدد الأمن العام، وتعرض سلامة الجماهير والمواطنين للخطر.

وأشارت الجامعة في البلاغ ذاته إلى أنها مدعوة إلى عدم ترك الفرصة للراغبين في إحداث الشغب لتوظيف الفضاءات الرياضية لأي غايات أخرى.

وأكدت وزارة الداخلية، في بلاغ اليوم السبت 18 جوان 2022،أنها ستتصدى بكل صرامة لكل محاولة شغب تطبيقا للقانون، وحفاظا على الممتلكات العامة والخاصة، وستتمسك تبعا لذلك بإثارة ومتابعة كل التتبعات العدلية المستوجبة في الغرض.

جاء ذلك على إثر تداول اخبار مفادها اعتزام البعض القيام بأعمال شغب وتخريب بمناسبة مقابلات كرة القدم المبرمجة ليوم الأحد الجاري.

وأشارت الوزارة إلى أن مثل هذه الأعمال التخريبية يمكن ان تدخل تحت طائلة قانون مكافحة الإرهاب وقد تعرض مرتكبيها إلى عقوبات مشددة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا