قابس: انطلاق فعاليات الدورة 38 لمعرض قابس الدولي

0

المنبر التونسي (قابس) – انطلقت مساء أمس بقصر المعارض بالكورنيش في مدينة قابس فعاليات الدورة 38 لمعرض قابس الدولي التي ستتواصل الى يوم 04 جويلية القادم.

ويشارك في هذا المعرض الذي أشرف على افتتاحه والي قابس مصباح كردمين 402 عارضا وعارضة يمثلون مختلف قطاعات الانتاج ومن بينها الملابس الجاهزة والصناعات

 التقليدية وصناعة الجلود والاحذية والهدايا والعطورات والأثاث والتأثيث والصناعات التحويلية والكيميائية وغيرها.

ومن بين الإضافات التي تضمّنتها هذه الدورة جناحا خاصا لنادي نساء الاعمال بغرفة التجارة والصناعة بالجنوب الشرقي وجناحا ثانيا لغرفة النساء صاحبات الاعمال بالاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية.

   وسجّلت أيضا هذه الدورة حضورا بارزا لقطاع الصناعات التقليدية وتشتمل على جناح خاص لترويج منتوجات التجار الذين تضرّروا في حريق سوق الحنّاء في جارة وجناحا ثانيا من تنظيم المندوبية الجهوية للصناعات التقليدية يضم 63 حرفيّا وحرفيّة من سبع ولايات.

وقد ركّزت الإادارة العامة لهذا المعرض اهتمامها عند إعدادها لهذه الدورة على تحسين نوعية وجودة العارضين وتجميل مساحة وطريقة العرض والعمل على تطوير عدد زوّار المعرض ببلوغ 200 الف زائر وزائرة بعد ان كان هذا العدد في حدود 150 الفا.

وقد برمجت الادارة العامة لمعرض قابس الدولي الذي شارك في دورته الفارطة 302 عارضا وعارضة برنامجا متكاملا للتنشيط اليومي يتضمّن العديد من العروض الموسيقية والترفيهية كما ستقوم بتركيز جناح ترفيهي قارّ للاطفال.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا