انطلاق قبول تصاريح المشاركة في حملة الاستفتاء على الدستور

0
المنبر التونسي (الاستفتاء) – ذكّرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عموم الراغبين في المشاركة في حملة الاستفتاء على الدستور ليوم 25 جويلية 2022 التي تنطلق يوم 3 جويلية ، وفق الرزنامة التي صادق عليها المجلس، أن عملية إيداع تصاريح المشاركة في الحملة انطلقت اليوم الثلاثاء بمقرها المركزي بمنطقة البحيرة وتتواصل إلى غاية يوم 27 جوان الجاري من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية الساعة السادسة مساء.
ويرفق تصريح المشاركة الذي يجب أن يكون حسب الأنموذج الذي أعدته الهيئة وجوبا بنسخة الكترونية من رمز الطرف المشارك في حملة الاستفتاء مطابق للخصائص الفنية التي حددتها الهيئة، إضافة إلى نسخة ورقية مطابقة للنسخة الالكترونية من ذات الرمز ممضاة من قبل ممثله القانوني أو الشخص الطبيعي، إضافة إلى نسخة من بطاقة التعريف الوطنية أو جواز السفر للممثل القانوني للمشارك أو الشخص الطبيعي حسب الحالة.
أما بالنسبة إلى الائتلاف وشبكة الجمعيات فيرفق تصريح المشاركة بنظير من وثيقة تكوين ائتلاف أو شبكة الجمعيات لغاية المشاركة في حملة الاستفتاء مع التعريف بإمضاءات الأطراف المنضوية فيها.
وبالنسبة للجمعيات والمنظمات يرفق تصريح المشاركة بنسخة من إعلان التكوين الصادر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية مرفقة بالنظام الأساسي.
أما الأشخاص الطبيعيون فهم مطالبون بتقديم نظير من سجل السوابق العدلية (بطاقة عدد 3) أو وصل إيداع لها على أن يدلي الشخص الطبيعي المعني بالأمر بأصل البطاقة عدد 3 قبل الإعلان عن القائمة النهائية للمشاركين في الاستفتاء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا