TN-Optic الموزع الرسمي لعدسات” JAPANESE HOYA” البصرية في تونس

0

المنبر التونسي (JAPANESE HOYA) – شراكة إستراتيجية بين مؤسستي HOYA VISION CARE و TN-OPTIC لتزويد مرتدي النظارات في تونس بأفضل الحلول لتقوية البصر وأحدث تقنيات الرؤية اليابانية .

أعلنت HOYA VISION CARE المجموعة اليابانية الدولية ، الرائدة عالميًا في التكنولوجيا العالية المختصة في ابتكار الأجهزة الطبية للرؤية والتصوير الطبي والمعلومات رسميًا عن إبرام اتفاقية شراكة مع شركة  TN-Optic في تونس كجزء من استمرارية إستراتيجيتها التنموية في إفريقيا .

من خلال هذه الشراكة  تصبح TN-Optic رسميًا الممثل الحصري و الموزع الرسمي لمنتجات”هويا” المتنوعة في جميع أنحاء الجمهورية التونسية .و قد تم الإعلان عن ذلك رسميًا يوم 23 جوان 2022 في فندق” موفنبيك ” بالبحيرة ، بحضور فرق من كلا المؤسستين ، وعدد من أخصائيي البصريات التونسيين ، وممثلي الصحافة المحلية وغيرهم من الضيوف المميزين .

ومن أجل الولاء لقيمها الثابتة ، تعتزم مجموعة “هويا” تزويد شريكها التونسي الجديد بجميع الموارد اللازمة والحلول الأكثر ابتكارًا في العالم على مستوى عدسات العيون و هذا هو التحدي الجديد لكل من  Hoya Optic و TN-Optic الذي تعتزم الشركتين خوضه بكل ثقة وطموح للمضي قدمًا إلى أبعد من ذلك.

بفضل خبرتها وتميز تقنياتها الحاصلة على براءة اختراع ، تقدم الشركة اليابانية العملاقة مجموعة كاملة ومبتكرة للغاية من العدسات البصرية لتلبية جميع احتياجات مرتديها في تونس، بما في ذلك العلامات التجارية التالية:

* HI Vision Longlife : هي أكثر العدسات مقاومة للخدوش في العالم وذلك بفضلك متانتها

* Hi Vision Longlife Blue Control : تعتمد أول زجاج مضاد للضوء الأزرق يعطي مزيدا من الراحة على الشاشات مع المحافظة على خاصية المتانة و الجماليات الفائقة أيضا

*Hoya Sensity 2 :أول عدسة 2IN1 في العالم للتحكم المثالي في الإضاءة الداخلية والخارجية

* NuluxTrueform :تعتمد على أنحف زجاج في العالم

* Hoya PNX : تعتمد على أقوى زجاج في العالم

* معرف Hoyalux : أول عدسة متطورة للغاية في العالم

“هويا” أكدت أن وجود شريك يتماشى جيدًا مع قيم المجموعة وتكوين روابط صادقة و متينة  مع مختلف الخبراء في هذا المجال يمثل بالنسبة لها دافعًا حقيقيًا للاستثمار بعمق في هذا السوق الذي تعتبره سوقا استراتيجيا والذهاب بعيدًا في إرضاء التونسيين الذين يرتدون النظارات.

من جانبه ، لم يتوانى السيد فايز حاج طيب ، الرئيس التنفيذي لشركة TN-Optic  عن إبداء رضاه عن هذه الشراكة بعد منحهم ثقة تمثيل “هويا” في تونس مضيفا: “نحن فخورون جدًا بهذه الشراكة وسنعمل على تعبئة جميع الموارد والجهود للإيفاء بهذا الالتزام ومواجهة التحديات الجديدة للسوق معًا “.

و تعقد اثر المؤتمر الصحفي ندوة يوم  24 جوان تحديدا سيقدم فيها كل من السيد فادي كامل مدير تطوير الأعمال في  HOYA VISION CARE والسيد سعيد بوطمة  خبير عدسة HOYA VISION CARE و السيد فايز حاج طيب الرئيس التنفيذي لشركة TN- Optic إستراتيجية المؤسستين و الحلول المرئية المتنوعة للمجموعة  بالإضافة إلى ذلك سيقام معرض لمنتجات Hoya اليابانية واختبارات للجودة الإدراكية و عرض للمنتجات المتنوعة  إضافة إلى القيام بثلاث ندوات تدريبية خلال هذا الحدث.

نبذة عن” HOYA “:

تأسست HOYA سنة 1941 في طوكيو ، وهي شركة يابانية متعددة الجنسيات و علامة تجارية لمجموعة Hoya Vision Care  الرائدة عالميًا في نشاط طب العيون اليوم ، والتي تعمل في قطاعات مختلفة مثل النظارات البصرية والعدسات اللاصقة وزرع العين والأجهزة الطبية الأخرى التنظير والتصوير الطبي للمستشفيات والعديد من العناصر البصرية المختلفة عالية الدقة مثل عدسات الكاميرا والمناظير وما إلى ذلك.

قدمت مجموعة HOYA أكثر من 7850 براءة اختراع في جميع أنحاء العالم ، وتستثمر 5 ٪ من مبيعاتها في البحث والتطوير كل عام مع أكثر من 150 شركة فرعية و 50 مصنع إنتاج حول العالم ، توظف HOYA أكثر من 37000 شخص. في عام 2019  حققت المجموعة مبيعات موحدة قدرها 4.6 مليار يورو.

نبذة عن TN-OPTIC :

TN-Optic هي شركة جديدة لتوزيع العدسات البصرية الراقية في تونس وممثل حصري للعلامة التجارية اليابانية هويا في تونس. مديرها السيد فايز حاج طيب ليس مبتدئا في هذا المجال فقد مكّنته تجربة 15 عامًا  في قطاع العدسات البصرية من تطوير خبرة تجارية جيدة ، لا سيما في مجال الأعمال والتسويق وقبل كل شيء تدريب فرق المبيعات في هذا المجال.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا