تونس تشارك في مونديال ”بيبي فوت”

0

المنبر التونسي (مونديال بيبي فوت) – انطلقت خلال الأسبوع الحالي في مدينة نانت الفرنسية كأس العالم  في “البيبي فوت Baby Foot” في نسختها الحادية عشر بمشاركة 1000 لاعب من 45 دولة مختلفة من العالم لتستمر حتى يوم الأحد 3 جويلية 2022.

وتشارك تونس في المونديال بفريق يضم تسعة لاعبين و هم القائد سفيان بوشهيوة، عبيد بوسعيدة، حمزة بن هلال، ساسي عبد الله، منير البتي، باسم عبد الكبير، حبيب الجبري، بلال المناعي و عماد المناعي و المدرب سيراط المناعي.

وتشهد الدورة التي ستتواصل حتى يوم غد الأحد مشاركة عدة منتخبات على غرار الولايات المتحدة بقيادة أفضل لاعب في العالم توني سبريديمان إلى كامل كل من فرنسا، بلجيكا، لوكسمبورغ، ألمانيا، بريطانيا، رومانيا، سلوفينا، سويسرا، تونس، الكويت، الكاميرون و عدة دول أخرى.

وسبق لمدينة نانت أن نظّمت كأس العالم في ست مناسبات متتالية، من 2009 حتى 2014، و شكّلت عودتها إلى المدينة الفرنسية حدثاً مميزّا و هو ما جعل الاهتمام بالنسخة الحالية كبيرًا لدى وسائل الإعلام المحلية و العالمية.

يذكر أن منتخب الولايات المتحدة يسيطر حتى الآن على المسابقة حيث سبق له الفوز بلقب البطولة في خمس مناسبات، متقدماً على كل من منتخبات فرنسا، بلجيكا و لوكسمبورغ التي تملك كل واحدة منها لقباً في رصيدها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.