ري/ماكس تونس تطلق مؤتمرها الثّامن في تونس تحت شعار ‘ريادة وابتكار’

0

المنبر التونسي (ري/ماكس تونس) – نظّمت ري/ماكس تونس مؤتمرها السّنوي الثّامن، من 24 إلى 26 جوان 2022، تحت شعار “ريادة وابتكار”. وهو عبارة عن حدث احتفالي سنويّ يهدف إلى تعزيز قدرات فرق العمل وتكوينهم في إطار ورشات تدريبيّة وفي أجواء ودّية وتشاركيّة مع الإعلان عن أهمّ البرامج والقرارات الجديدة وتكريم أفضل المستشارين العقاريين والوكالات المعتمدة.

وشارك قرابة 100 مستشار(ة) واخصّائي(ة) في مجال الوساطة العقاريّة، ينشطون في شبكة تونسية تتكوّن من 17 وكالة عقاريّة حاصلة على امتياز ري/ماكس تونس، يوم الجمعة 24 جوان 2022 بالمعهد العربي لرؤساء المؤسّسات في ورشات تفاعليّة وتدريبيّة تمحورت حول الرؤية الاستراتيجية والمستقبليّة للمجموعة الدوليّة وأسس إرساء ثقافة التميّز والابتكار وتحسين جودة العلاقة مع الحرفاء. وقامت مجموعة من الخبراء في مجال التّسويق واستخدام التكنولوجيات المعاصرة وتنمية الأعمال والتشبيك بتنشيط هذه الورشات.   

كما تمّ دعوة أعضاء شبكة ري/ماكس تونس لمواصلة فعاليّات المؤتمر الثّامن، يومي 25 و26 جوان 2022، بأحد النّزل بقربة، بحضور ضيفة شرف من المجموعة الدوليّة، ساندرا سانتوس، الّتي نشطت ورشة خاصّة حول الرّيادة والتّحفيز والنّجاح المهنيّ. وفي الختام، عقد حفل لتوزيع الجوائز والشهادات التكريميّة لأفضل المستشارين العقارييّن والوكالات لسنة 2022.

وصرّح السيّد طارق ثابت، مدير عامّ شركة ري/ماكس تونس قائلا: “إنّنا نمنح أولويّة قصوى لتدريب وتطوير مواردنا البشريّة، في إطار سياسة تتميّز بالتّعاون المشترك والتّشبيك واستخدام التكنولوجيا”. مضيفا: “يرتكز مؤتمرنا الثّامن لهذا العام على الرّيادة والابتكار، إذ نسعى لتدريب قادة لكلّ فريق عمل أو وكالة معتمدة قادرين على دفع التّغيير نحو الأفضل ونشر الممارسات الحسنة في مهنة الوساطة العقارية”.

ويعتبر نموذج ري/ماكس للأعمال والتّطوير فريدا من نوعه، إذ أنّ المستشارين العقاريين بالشبكة هم في الغالب روّاد أعمال نشطين، توفّر لهم الشّركة الوسائل الضّرورية للعمل والمعارف الدوليّة وميثاقا للسّلوك الجيّد في المعاملات الداخليّة والخارجيّة. 

بدأت العلامة التّجارية الدوليّة RE/MAX نشاطها في تونس سنة 2014 وهي تتميّز بجودة خدماتها الموجّهة للحرفاء وابتكارها لأدوات جديدة للتّسويق والتّواصل واستكشاف الفرص. وهي تعتمد على تقنيات التّشبيك وريادة الأعمال والاستغلال الأفضل للتكنولوجيات الحديثة، إلى جانب التّكوين عن بعد وتقديم الفرص العقاريّة رقميّا بالصّوت والصّورة.

وحاليّا تسعى العلامة لتوسيع شبكتها في تونس والاستثمار في الجهات وهي تقدّم فرصا تحفيزيّة للانضمام للشبكة أو للتمتّع بالامتياز التجاريّ في جميع أنحاء البلاد التونسيّة، وفقا لقواعد وضوابط المهنة.

ري/ماكس هي مجموعة عقاريّة رائدة عالميّا، تتواجد في 110 دولة ولديها شبكة واسعة تضمّ قرابة 9.000 وكالة عقاريّة ولديها أكثر من 140.000 مستشار عقاريّ.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.