ياسمين الحمامات: تطور بـ135% في نسب الليالي المقضاة

0

المنبر التونسي (ياسمين الحمامات) – سجلت المؤشرات السياحية بالمنطقة السياحية ياسمين الحمامات ،تطورا في عدد الليالي المقضاة باكثر من 123% وتسجيل اكثر من 76 الف ليلة مقضاة خلال العشرة ايام الاولى من شهر جوان وفق ما أفاد به المندوب الجهوي للسياحة بالحمامات الجنوبية خالد قلوعية.

كما شهدت المنطقة تحسنا ملحوظا في عدد الوافدين بنسبة 70% بالمائة مقارنة بنفس الفترة من السنة الفارطة. وأشار قلوعية ان المؤشرات السياحية ومعالجة توقعات الحجوزات المؤكدة والتواصل مع مديري التسويق بالجهة تنبئ بانتعاشة خلال شهري جويلية واوت.

وأبرز أن السياحة الداخلية تحتل المرتبة الأولى من مجموع الوافدين واكد ان السائح التونسي يحظى بمعاملة خاصة بكافة الوحدات الفندقية بالجهة.

كما شهدت المنطقة السياحية عودة الاسواق التقليدية من اوروبا الشرقية و فرنسا وبريطانيا والمانيا وبلغاريا مع أواخر شهر جوان وبداية شهر جويلية.

واضاف أن المؤشرات السياحية بمنطقة ياسمين الحمامات سجلت منذ بداية السنة الحالية وإلى غاية موفى شهر جوان 2022 تطورا ملحوظا مقارنة بنفس الفترة من السنة الفارطة حيث سجل عدد الوافدين تطورا إيجابيا بنسبة 90% في حين سجلت عدد الليالي المقضاة تحسنا ب 135% مقارنة بسنة 2021 اي 607.688 الف ليلة مقضاة وبتطور في نسبة اشغال الاسرة ب 11 نقطة .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا